تفاصيل سقوط سور مدرسة المعتمدية وعدد الاصابات

سقوط سور مدرسة المعتمدية

تفاصيل سقوط سور مدرسة المعتمدية وعدد الاصابات، حيث اعلنت مديرية الجيزة التعليمية عن وقوع احد اسوار مدرسة المعتمدية في محافظة الجيزة للمرحلة الاعدادية وهو الامر الذي سبب الكثير من الاضرار المادية والجسدية للطلاب، وخلف عدد من الاصابات الكبيرة، هذا الامر الذي استدعى تدخل الدفاع المدني المصري والاسعافات والاجهزة الامنية من اجل التعامل مع هذا الحدث الصعب، والبت في التحقيق في اسباب سقوط سور مدرسة المعتمدية الاعدادية في الجيزة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل سُقوط سُور مدرسة المعتمدية وعدد الاصابات.

تفاصيل سقوط سور مدرسة المعتمدية

صرحت محافظة الجيزة انها تلقت بلاغ بوقوع جزء من درابزين سلم في مدرسة المعتمدية الاعدادية في كرداسة وذلك بسبب التدافع الكبير للطلاب، وهو الامر الذي اسفر عن اصابة العديد من الطلاب باصابات طفيفة، حيث توجهت سيارات الاسعاف على الفور من اجل نقلهم لمستشفى امبابة العام من اجل الاطمئنان على حالتهم الصحية.

وقد تابع محافظ الجيزة اللواء احمد راشد الحالة الصحية للطلبة المصابين من اجل الاطمئنان على حالتهم، ووجه بتوفير كامل الرعاية الصحية التي تلزمهم حتى تمام شفائهم من هذا الحادث.

وقد كلف محافظ الجيزة القيادات التنفيذية ومدير مديرية التعليم ومدير مديرية الشؤون الصحية بمتابعة حالة الطلبة في مستشفى امبابة والوقوف بجانب اسرهم لطمأنتهم على الحدث.

شاهد أيضاً: موضوع تعبير عن نصر اكتوبر العظيم كامل العناصر

سبب سُقوط سُور مدرسة المُعتمدية والحالة الصحية للطلبة

اكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رضا حجازي ان واقعة تدافع عدد من طالبات مدرسة المعتمدية الابتدائية والاعدادية بنات في ادارة كرداسة التعليمية في محافظة الجيزة اسفرت عن اصابة سبعة فتيات وتم نقلهم لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وكلف وزير التعليم مدير مديرية التعليم بالجيزة بمتابعة الأمر وتوفير كافة احتياجات الطلبة الذين اصيبوا، كما شدد على اهمية محاسبة المسؤولين عن حدوث مثل هذا الحادث، وبعد المعاينة تبين انه حدث تدافع بين الطالبات على سلم المدرسة ادى لسقوط جزء من سور السلم على الطالبات واصابة سبعة منهم اصابات طفيفة.

وبهذا نكون قد بينا لكم كامل تفاصيل خبر تفاصيل سقوط سور مدرسة المعتمدية وعدد الاصابات ،وقد بينا لكم سبب سقوطه وتعرفنا على الحالة الصحية للطالبات المصابات في هذا الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: