خاتمة اذاعة مدرسية عن يوم المرأة العمانية pdf جاهزة للطباعة

يوم المرأة العمانية

خاتمة اذاعة مدرسية عن يوم المرأة العمانية pdf جاهزة للطباعة، الإذاعة المدرسية: وهي العديد من الفقرات المتنوعة التى تبث في المدارس في عند كل صباح مدرسي، وقبل بدء اليوم الدراسي والتي تأتي من الطلاب للتنشيطهم وبدء الفعاليات المدرسية. تتكون الإذاعة عادة من مقدمة، عادة ما تكون مصحوبة بالعديد من الكلمات والأشعار، تليها آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة الصباح والنصيحة، ثم حكمة اليوم وكلمة، ثم قصيدة، ثم خاتمة . حيث تعتبر الإذاعة المدرسية  نشاطًا منهجيًا ضروريًا لإطلاع الطلاب على الموضوعات المهمة والتواريخ التي تمر بها الدولة، لزيادة وعي الطلاب  بالقضايا الدينية أو الثقافية، وغرس القيم، وما إلى ذلك.

يوم المرأة العمانية ٢٠٢٢

حيث يتم الاحتفال في يوم المرأة العمانية ودورها الكبير والعظيم في فالتنيمة والازدهار في المجتمع العماني وذلك في شهر أكتوبر تشرين الاول من كل عام .حيث من خلال هذا اليوم يتم تسليط الضوء على مجهودات وأدوار المرأة العمانية التى لا حصر لها  في المجتمع العماني، حيث أن المرأة العمانية حصلت على العديد من المزايا التى جعلتها مميزة ف المجتمع، حيث أصبحت طبيبة، مهندسة، معلمة…الخ

شاهد ايضا: متى يوم الأب العالمي 2021

خاتمة اذاعة مدرسية عن يوم المرأة العمانية pdf جاهزة للطباعة

سندرج اليكم من خلال موقعنا مجموعة من الخاتمات المدرسية عن يوم المرأة العمانية، حيث سنقدم لكم بعض الفقرات التى تخص الموضوع، خاتمة اذاعة مدرسية عن يوم المرأة العمانية لتسهيل عليكم لكتابة الموضوع بسهولة وبساطة.

خاتمة مدرسية عن يوم المرأة العمانية

استطاعات المرأة العمانية أن تعمل  ما لم تسطع غيرها من النساء العربيات  فعله، فهيّ صاحبة الفضل والشكر  الأكبر والدور الأضخم  في تنشئة وبناء المجتمعات، وهي من طمحت وبحثت وسعت وتحدت كل العوائق التي كانت جبلاً في طريقها، وهي بذرة الإصلاح الأولى في النفس البشرية، فلها الدور الفعال الذي لا ينكر في بناء أساسات المجتمع، فكل الشكر والاحترام والامتنان والتقدير للمرأة العمانية على عظيم ما صنعت، وفي يومها العالميّ نقول لها كل عام وأنت النور في الظلمات، والأمل عند اليأس، وكل عام ونجاحاتك تزدهر، وأحلامك تتحقق.

شاهد أيضاً: اذاعة مدرسية عن نصر اكتوبر كاملة مع المقدمة والخاتمة

خاتمة مدرسية عن يوم المرأة العمانية

وفي النهاية إن المرأة العمانية هي المصدر الأساسي للمشاعر اللطيفة، والعاطفة، وهي التي تُشكل بحضورها جمال كل شيء، إذ إنها تقوم على تنمية اجتماعية وبشرية  ظاهرة وملموسة، وذلك عبر مشاركتها في سوق العمل وغيرها من مناحي الحياة ، وبتلك المشاركة والمساهمة فهي ساعدت المجتمع العماني  في مكافحة الفقر، وزيادة دخل الأسرة من خلال ما توفره من دخلها الشهري، وهذا يساعد من رفع المستوى المعيشي داخل الأسر، إنها المرأة العمانية حاملة الصعاب.

خاتمة مدرسية عن يوم المرأة العمانية

وختاما لا أحد ينكر أن المرأة العمانية  لها  دور فعال في المجتمع، فهي المسئولة عن تربية أجيال جديدة من الإناث والذكور لبناء مستقبل أفضل. حيث أنها البذرة التي تنتج ثماراً تنفع المجتمع بأسره، في بصلاحها يصلح المجتمع وبفسادها تفسد المجتمع، فهي الأساس. ولا يمكننا إنكار دورها ومكانتها. لذلك يجب أن نقدر دور المرأة العمانية في حياتنا، كأم، زوجة، ابنة، أخت، صديقة، زميلة عمل. وغيرها من العلاقات، التي توضح أهمية وجود سيدة المجتمع في حياتنا، فيجب أن نعطيها كل ما لها من حقوق. ونحافظ على كرامتها ومكانتها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: