ما هي ديانة ماجد الكدوني مسلم أم مسيحي

ما هي ديانة ماجد الكدوني مسلم أم مسيحي، حيث إن الفنان البارع وصاحب الكاريزما والحضور الكوميدي اللافت، حيث تساءل عدد كبير من جمهوره ومتابعيه هل ديانة ماجد الكدواني مسلم ام مسيحي؟ وحاولوا الاطلاع على شخصيته البسيطة والمحبوبة عند الجميع بصورة مقربة، وانطلاقا من فقرات تلك المقالة نود ان نتعرف على من هو ماجد الكدواني، وأهم البيانات حول مجال عمله، الى جانب ذكر ما هي ديانة ماجد الكدوني مسلم أم مسيحي، وسنذكر تاريخ وفاته، ورابط حسابه على الانستغرام.

من هو ماجد الكدواني ويكيبيديا

يعتبر ماجد الكدواني هو فنان ممثل مصري الجنسية، يتراوح من العمر 54 سنة، ويعتبر من مواليد مدينة شبرا بتاريخ الـ 10 من ديسمبر / كانون الأول منذ سنة 1967 ميلادي، ويعد من أشهر فناني الساحة الفنية المصرية والعربية، وحيث غلب على أعماله الطابع الكوميدي، سواء على خشبة المسرح أو التلفاز ودور السينما، نال على شهادة البكالوريوس مجال التمثيل المسرحي ضمن صفوف المعهد العالي للفنون المسرحية، الى جانب لكونه نال على بكالوريوس مجال الفنون الجميلة وتخرج كمهندس ديكور من جامعة المنيا.

قبل التخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بدأ ماجد الكدواني مسيرته الفنية بمجموعة من مسرحيات الهواة، ليشارك بعد التخرج خلال فترة التسعينات من القرن الماضي، عبر عدد من الأعمال التلفزيونية التي تميز عبرها كمسلسلات (نحن لا نزرع الشوك – القنقد – وغيرها الكثير)، ومن أشهر أفلامه (الأصليين – القبضة الدامية – جاي في السريع – طير إنت – الرهينة – لا تراجع ولا استسلام ).

شاهد أيضا: من هو زوج علا غانم الحالي ويكيبيديا

ما هي ديانة ماجد الكدواني مسلم ام مسيحي

إن ديانة الفنان ماجد الكدواني هي الديانة المسيحية، وهو ما أشار اليه ماجد بنفسه عبر أحد لقاءاته الصحفية، وكما تساءل العديد من جمهوره عن حقيقة ديانته من أجل التعرف على شخصيته عن قرب، هل هو مسلم أم مسيحي؟ وينال الفنان ماجد الكدواني بشعبية ضخمة في العالم العربي، خاصة أنه عرف بالأسلوب الكوميدي الساخر الذي استطاع خلاله من رسم البسمة على وجوه جمهوره ومحبيه طيلة السنوات الماضية، فبسبب فضوله للتمثيل والفن قرر أن يدخل المعهد العالي للفنون المسرحية بعد تخرجه من الجامعة كمهندس ديكور.

حقيقة وفاة الفنان ماجد الكدواني

طالت عدد من الشائعات حياة ماجد الكدواني من جديد، حيث تم نشر خبر وفاته من قبل بعض نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن ماجد الكدواني نفى الخبر جملة وتفصيلاً وشارك بمقولة أدلى بها الفنان الفقيد خالد صالح قبل وفاته، قائلاً: “الفنانين مش بيموتوا هم بيمشوا بس”، وتجدر الإشارة لأنها ليست المرة الأولى التي طالت فيها الشائعات صحة الفنان ماجد الكدواني حيث تم خلال تلك الفترة نشر عدد من صوراً له وقد امتلاء وجهه بالبثور والتقرحات الجلدية، وبدأ الجمهور بالتساؤل عن طبيعة مرضه الجلدي ووضع الحلول والعلاجات له، ليخرج ماجد عن صمته ويقر أن حساب وهمي قام بنشر مثل هذه الصور التي لا أساس لها من الصحة.

ما هي ديانة ماجد الكدوني مسلم أم مسيحي

شاهد أيضا: من هي الإعلامية منى العمدة ويكيبيديا السيرة الذاتية

انستغرام ماجد الكدواني

يمتلك ماجد الكدواني حساب شخصي خاص عبر منصة السوشيال ميديا انستغرام، يتابعه عليه حوالي الـ 50 ألف متابع، اعتاد مشاركة متابعيه أحدث إطلالاته الشخصية والفنية وجلسات التصوير الأخيرة التي يقوم بها، كذلك اعتاد التفاعل مع تعليقاتهم، ويمكن الدخول الى حسابه انستغرام والتعرف عليه مباشرةً “من هنا“.

وبهذا الكم من المعلومات نصل بكم الى ختام فقرات تلك المقالة والتي تطرقنا عبره الحديث على من هو ماجد الكدواني، وأهم البيانات حول مجال عمله، الى جانب ذكر ما هي ديانة ماجد الكدوني مسلم أم مسيحي، وذكرنا تاريخ وفاته، ورابط حسابه على الانستغرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: