حقيقة حجب واغلاق موقع shahid4you شاهد فوريو والاسباب الحقيقية

سبب حظر موقع shahid4you

حقيقة حجب واغلاق موقع shahid4you شاهد فوريو وسبب حظر موقع shahid4you، وهو أحد الموضوعات التي أثارت ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة بين مستخدمي الإنترنت بخصوص إغلاق موقع shahid4you بين مجموعة كبيرة من أكبر المواقع الأخرى، وهذا أثار العديد من التساؤلات بين مستخدميه في العالم العربي، بسبب كثرة استخدامه لمشاهدة كل ما هو جديد واكتسب شهرة عالمية من خلال عرض أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية مدبلجة ومترجمة مجانًا، بالإضافة إلى عرض مسلسلات رمضان الحصرية.

حقيقة حجب واغلاق موقع shahid4you شاهد فوريو

ونشرت شاهد فوريو shahid4you بيانا توضح فيه ملابسات قرار حجب الموقع عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.”، قال فيه: “الأمر أكبر من الحجب في مصر.. نعتذر لكم بشدة ونشكر لكم على كل شيء”.

  • وقد أشار اقتصاديون أن القرار  الخاص بالحجب لدعم شركات الإنتاج الفني التي قد نجحت في فرض سيطرتها على مسلسلات الدراما المصرية.
  • وسبب حظر وإغلاق موقع shahid4you وغيره من المواقع الشبيهة بحجة إنتهاك حقوق النشر للجهات المنتجة لتلك الأعمال.
  • ويذكر أن شركة إعلام المصريين قد قامت بحظر عرض مسلسلاتها والتي تحتكرها بشكل حصري عبر منصة  اليوتيوب، أو عبر موقعها الإلكتروني.
  • وعليه فقامت بإصدار تطبيق خاص بها؛ كي يتم من خلاله عرض المسلسلات التي  تقوم بإنتاجها مقابل الاشتراك بمبلغ مالي.
  • وتم إغلاق موقع shahid4you بعد عدة أيام من البدء بالعمل والإعلان عن موقع Watch iT  والتابع للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية “إعلام المصريين”.
  • والتي أعلنت عن احتكارها لعددًا من المسلسلات؛ بالإضافة إلى بعض مواد إعلامية تقوم الشركة بإنتاجها.
  • وعلى هذا قام عدد المستخدمين بتصدر هاشتاج #shahid4you قائمة الأكثر تداولًا من خلال منصة تويتر، بعد  عدة ساعات.
  • من إعلان حجب موقع shahid4you شاهد فوريو وانتقد متابعين ومستخدمين منصة ايجي بست قرار حجب الموقع والذي يمكنهم من مشاهدة المسلسلات والأفلام بجودة عالية ومجانًا.
  • ويذكر أنه قد تعرض موقع shahid4you للتوقف أكثر من مرة، وتم اتخاذ هذا القرار من قبل السلطات المصرية باعتبار أن  هذه المواقع تقوم بسرقة المحتوى بما يخشى على حقوق الطبع والنشر الخاصة بالشركات المنتجة.

شاهد أيضاً: سبب إيقاف موقع ايجي بيست EgyBest بشكل نهائي

سبب حظر موقع shahid4you

حقيقة إيقاف موقع shahid4you، وكان الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم العربي يبحثون عن أفلام حصرية ومسلسلات متنوعة متاحة على منصة shahid4you هناك الكثير من الأخبار حول إغلاق موقع الأفلام والمسلسلات التلفزيونية ، لكننا نريد التأكد من صحة هذه الأخبار وتزويدك بمعلومات حصرية وتفاصيل التأكيد النهائي حول هذه الأخبار.

منذ انهيار موقع shahid4you، يبحث الكثير من الناس في العالم العربي عن أفلام حصرية ومسلسلات متنوعة على منصة موقع shahid4you. انتشرت الكثير من الأخبار حول إغلاق موقع shahid4you للأفلام والمسلسلات التلفزيونية، لكننا نريد التأكد من صحة هذه الأخبار وتزويدك بمعلومات وتفاصيل حصرية بخصوص التأكيد. آخر هذا الخبر.

من المهم أن نلاحظ أن خبر إغلاق shahid4you قد انتشر في الساعات القليلة الماضية حيث أعلنت العديد من المواقع والمنصات عن إلغاء تنشيط shahid4you ، لكننا سنصل إلى آخر الأخبار وفي الأسطر القليلة القادمة سنزودك بـ أهم المعلومات والتفاصيل الحصرية حول هذا الموضوع.

الآثار السلبية المترتبة على قرار حجب شاهد فوريو بعد ايجي بيست

  • وأشار أحد مؤسسي الموقع إلى أنه “لا يمكن حجب المواقع دون توفير بديل مناسب للمحتوى الذي سيتم حجبه حتى لا يكون هناك فجوة كبيرة تؤثر على شرائح المجتمع.
  • حيث كان لا بد من الإعداد المسبق للجمهور ، وأن محتوى ومحتوى هذه المواقع أصبحا جزءًا من حياتهم اليومية ، وحتى لا يبدو لهم أن مثل هذه الخطوات تعسفية ضدهم.
  • وتجدر الإشارة إلى أن البعض شكك في ادعاء الحكومة المصرية أن سبب الحجب هو حماية حقوق النشر ، حيث إن هذه الإجراءات لا علاقة لها بحماية الحقوق الفكرية.
  • وذلك لأن الدولة لم تتخذ مثل هذا الإجراء منذ سنوات طويلة ، كما طالب المخرجون بإغلاق القنوات الفضائية التي تعرض أفلامًا مقرصنة تهدد صناعة السينما في مصر.
  • فإن كان هناك ما يسمي باهتمام بحقوق الملكية كان سيطبق من قبل”.

شاهد أيضاً: تردد قناة دي ام سي dmc اتش دي 2022 على النايل سات

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بموضوعنا حول حقيقة حظر واغلاق موقع shahid4you شاهد فوريو والاسباب الحقيقية، وقد بينا لكم التفاصيل كاملة حول الآثار السلبية المترتبة على قرار حجب شاهد فوريو بعد ايجي بيست

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: