ديانة انسو فاتي واهم المعلومات عن اللاعب انسو فاتي ويكيبيديا

اصول انسو فاتي لاعب برشلونة

ديانة انسو فاتي واهم المعلومات عن اللاعب انسو فاتي ويكيبيديا، حيث يتسائل الكثير من عشاق كرة القدم في العالم العربي عن اللاعبين المميزين في الاندية الاوروبية، وقد بحث الكثير مؤخراً عن اللاعب انسو فاتي وعن ديانته واصوله، حيث يلعب حاليا مع احد الاندية الاسبانية، هذا الامر الذي جعله من اللاعبين المميزين الذين شدو انتباه كثير من عشاق الساحرة المستديرة، لهذا سوف نتعرف واياكم على ما هي ديانة انسو فاتي واهم المعلومات عن اللاعب انسو فاتي ويكيبيديا.

من هو اللاعب انسو فاتي لاعب برشلونة

اسمه الكامل أنسومان أنسو فاتي ، بلغ من العمر 18 عامًا حتى عام 2020 ، حيث ولد في 31 أكتوبر 2002. يلعب حاليًا لنادي برشلونة الإسباني. يحمل الجنسيتين الإسبانية وغينيا بيساو، يلعب في وسط الجناح ويتراوح ارتفاعه بين 1.78 م. نشأ أنسو فاتي في غينيا بيساو في عائلة تحب كرة القدم ، حيث يلعب شقيقه الأكبر دور بائع حليب لنادي إشبيلية ، وكذلك شقيقه الثاني ، وهو الأصغر بين إخوته.

شاهد أيضا: من هو اللاعب نادر جوخدار وسبب وفاته

ما هي ديانة انسو فاتي

يتساءل الكثيرون عن ديانة اللاعب أنسو فاتي ، حيث ظهرت بعض المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي أن اللاعب ذو البشرة السوداء مدين للدين الإسلامي ومع ذلك، ووفقًا لمصادر إسبانية، فإن أنسوماني فاتي هو مسيحي ديني وليس كما هو شائع ، من الديانة الإسلامية.

ديانة انسو فاتي

حياة انسو فاتي الرياضية

يعيش أنسو فاتي بداية تاريخية مع نادي برشلونة، حيث أصبح اللاعب الإسباني المنحدر من أصل أفريقي أحد النجوم المفضلين لدى جماهير النادي الكتالوني، ليكون أساسياً في تشكيل الفريق فاز فاتي بجائزة أحسن لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر، بعد بدايته القوية مع البلوجرانا ، بتسجيله 3 أهداف، وهو من بين أفضل هدافي الدوري.

في الموسم الماضي ، أصبح أنسو فاتي أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يسجل هدفًا لبرشلونة في الدوري، متجاوزًا بويان كركيتش (17 عامًا و 53 يومًا) وليونيل ميسي (17 عامًا و 331 يومًا).

شاهد أيضا: من هو هداف كأس العالم سنة 2018

أصول انسو فاتي

وُلِد أنسو فاتي في 31 أكتوبر 2002، وسيكمل عامه الثامن عشر في غضون أيام قليلة، ولد في ولاية غينيا بيساو وانتقل في عامه السادس إلى الأندلس في مدينة إشبيلية وتحديداً في مدينة “هيريرا”، انتقل فاتي إلى إسبانيا في عامه السادس، وعلى الرغم من أصوله الغينية، فقد مثل المنتخب الإسباني، حيث يحمل الجنسية الإسبانية ، ولديه حاليًا عقد يمتد حتى عام 2024 مع نادي برشلونة، بشرط جزائي قدره 400 مليون يورو.

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل حول انسو فاتي، وقد تعرفنا على ما هي ديانة انسو فاتي وما اصوله ومعلومات كاملة عنه، والذي يعتبر من اللاعبين المميزين والمعروفين في عالم كرة القدم الاسبانية الكتلونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: