من هو جمال البح الاعلامي الاماراتي وسبب وفاته

سبب وفاة جمال البح الاماراتي

من هو جمال البح الاعلامي الاماراتي وسبب وفاته، أفادت عدد من وسائل الإعلام المحلية والدولية عن وفاة الصحفي المعروف في الإمارات جمال البح، ويقدم عددًا من البرامج التلفزيونية على أشهر القنوات الفضائية العربية، وتزايدت التساؤلات بين الناس حول سبب وفاة الصحفي الإماراتي جمال البح.

من هو جمال البح على ويكيبيديا

جمال البح صحفي إماراتي من مواليد دبي، حيث ولد في 14 يناير 1966، عمل كمقدم تلفزيوني في عدد من القنوات الفضائية حتى اشتهر في مجاله منذ أن اشتهر اسمه في كثير من دول العالم العربي والأوروبي.

شاهد أيضاً: من هو فوزي النجاح مخترع سيارة الهيدروجين ويكيبيديا

كم عمر الصحفي جمال البح

علمنا في الفقرة السابقة أن الصحفي الإماراتي جمال البح من مواليد عام 1966 م في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبمعرفة تاريخ ميلاده يبلغ حاليًا 58 عامًا، أي السن الذي توفي فيه عندما تم الإعلان رسميًا عن وفاته رحل جمال الليلة الماضية، الثلاثاء، وهو في أوج عطائه، وكانت مسيرته الإعلامية مليئة بإنجازاته.

شاهد أيضاً: من هو المخرج هشام شربتجي وسبب وفاته

سبب وفاة جمال البح الاماراتي

أعلنت عدد من المصادر الإخبارية وفاة الصحفي الإماراتي جمال البح وتأكدت النبأ وشاركه كثير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي حيث توفي البح مساء الثلاثاء 16 مايو 2023 وكشفت مصادر موثوقة من الأسرة الإعلامية سبب ذلك الموت والذي غرق في البح، حيث ذهب مع عائلته للاسترخاء على الشاطئ، وأثناء السباحة غرق في البح، وتم إعلان وفاته فور وصوله إلى المستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: