تجربتي مع كريم سويس ايمج وأنواعه وشرح طريقة استخدامه

تجربتي مع كريم سويس ايمج وأنواعه وشرح طريقة استخدامه، حيث تنشر العديد من الفتيات والسيدات الكثير من الكلمات الرئيسية تجربتي مع Swiss Image Creamوالسبب في ذلك أنه من أفضل الكريمات لإشراق البشرة وتخفيفها، وكذلك تصحيح الاختلاف في لون البشرة الناتج عن الحجاب، ويهتم في فقرات مقالنا هذا بالحديث عن تجربتي مع كريم سويس ايمج وأنواعه وشرح طريقة استخدامه، وما هي أهم الفوائد التي تعود عليه.

تجربتي مع Swiss Image Cream

هناك العديد من التجارب المنشورة، ومن بين هذه التجارب بعضها يشرح فوائد الكريم وفوائده وآثاره الجانبية، وإليكم بعض هذه التجارب:

التجربة الأولى:
تتحدث هذه المرأة عن تجربتها عندما كانت في الخامسة والأربعين من عمرها، عندما كانت في المنزل طوال الوقت ولم تهتم ببشرتها. لكنها لاحظت ذات يوم أن وجهها كان رماديًا ومتجعدًا، وبدأت تبحث عن منتج يقلل من تأثير التجاعيد ويعيد نضارة البشرة. وقد وجدت أن كريم Swiss Image هو الخيار الأمثل لهذا الغرض لأنه يعزز إنتاج الكولاجين في الجلد ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

التجربة الثانية:
تقول صاحبة هذه التجربة إنها في الخمسينيات من عمرها وبدأت تظهر عليها علامات الشيب على وجهها وشعرها، مما تسبب لها في القلق وتجنب التجمعات العائلية. ولكن بعد أن عثرت على إعلان كريم Swiss Image على Facebook، ذهبت إلى أقرب صيدلية وقمت بشرائه. بعد فترة، لاحظت تغيرًا جذريًا في بشرة، وأصبحت أكثر شبابًا وإشراقًا.

التجربة الثالثة:
تقول صاحبة هذه التجربة إنها كانت خبيثة وكانت تتعرض للشمس باستمرار، مما أدى إلى إظلام وجهها ويديها. ولكن بعد البحث عن وصفات تساعدها على تفتيح البشرة التي تسببت في تهيجها وتهيجها، وجدت إعلانًا عن كريم Swiss Image وقامت بتطبيقه على الفور. لمحبي هذا المنتج، يحتوي الكريم على تركيبة فعالة تقلل تصبغ الجلد وتساعد على استعادة لونها الطبيعي.

شاهد أيضا: تجربتي في التخلص من رائحة الحلبة وما هي أهم فوائدها

كريم الصور السويسري

يحتوي على مستخلصات طبيعية من إديلويس ومياه الأنهار الجليدية الألبية، هذا الكريم يمتص بسهولة في الجلد، ويوفر ترطيبًا وتغذية طويلة الأمد بالمعادن والعناصر الغذائية الأساسية، وكما تقدم Swiss Image، مع شريكتها Medina، مجموعة من حلول العناية بالبشرة المبتكرة وعالية الجودة التي تشمل مجموعات مختلفة لتلبية جميع احتياجات البشرة.

تحتوي هذه المنتجات على مكونات من المياه الجليدية لجبال الألب السويسرية، بالإضافة إلى المستخلصات العشبية السويسرية المختارة بعناية، حيث توفر المجموعة عناية أساسية وإشراق البشرة والعناية بمكافحة الشيخوخة والعناية باليدين والجسم وتوفر ترطيبًا عميقًا ونعومة وإشراقًا للبشرة.

جميع المنتجات خالية من البارابين والمواد الضارة ويمكن خلطها ومطابقتها للحصول على أفضل النتائج. تحتوي مياه جبال الألب الجليدية على معادن أساسية يمتصها الجلد، بينما تحتوي العناية المضادة للشيخوخة على طحالب ثلجية للمساعدة في تقليل علامات الشيخوخة، ويتم اختيار النباتات المستخدمة بعناية من مستخلصات الأعشاب السويسرية المختارة لتوفير فوائد محددة للبشرة.

أنواع كريم الصور السويسري

هناك العديد من أنواع كريمات الصور السويسرية، ومنها كل ما يلي:

  • كريم النهار للتبييض من سويس ايمدج 50 مل.
  • كريم التفتيح الليلي سويس ايمدج 50 مل
  • منظف ​​الوجه سويس ايمدج 150 مل
  • منظف ​​جل التبييض من سويس ايمدج 200 مل
  • قناع التبييض من سويس ايمدج 75 مل

شاهد أيضا: تجربتي مع تأخر الكلام عند الأطفال وما هي أسباب تأخر الكلام

كريم النهار للتبييض من سويس ايمدج 50 مل

صُمم هذا الكريم خصيصًا لتفتيح البشرة وإشراقها، وهو يحتوي على تركيبة فاخرة تحتوي على مكونات تبييض البشرة اللطيفة والفعالة.

تعمل الصيغة بشكل تآزري لمنع تصبغ الجلد وتقليل البقع الداكنة والعيوب وتحسين لون البشرة. يحتوي الكريم أيضًا على عامل حماية من الشمس 20 لحماية البشرة من حروق الشمس أو التغميق الناجم عن الأشعة فوق البنفسجية.

تحتوي الصيغة على مكونات نشطة مثل مياه الألب وفيتامين B3 ومركب White-ten Botanical Complex للمساعدة في تقليل تصبغ الجلد.

تجربتي مع كريم سويس ايمج وأنواعه وشرح طريقة استخدامه

كريم التفتيح الليلي سويس ايمدج 50 مل

مصمم خصيصًا لتفتيح البشرة وإشراقها، يحتوي هذا الكريم على تركيبة فاخرة تحتوي على مكونات تبييض لطيفة وفعالة تعمل بشكل متآزر لمنع تصبغ البشرة وتقليل البقع الداكنة والعيوب وتحسين لون البشرة.

يساعد الكريم أيضًا على إبطاء تصبغ الجلد وتجديده على مدار الساعة. تحتوي الصيغة على مكونات نشطة مثل مياه الألب وفيتامين B3 ومركب White-ten Botanical Complex للمساعدة في تقليل تصبغ الجلد.

منظف ​​الوجه سويس ايمدج 150 مل

مقشر الوجه Swiss Image الجديد بحجم 150 مل يحارب الشوائب ويعيد صحة البشرة ونعومتها ونقائها، حيث يمنح البشرة مظهراً مشرقاً وصحياً يطمح إليه الجميع. تزيل تركيبة المقشر الأوساخ والرؤوس السوداء والجلد الميت بعمق، مما يجعل الوجه يبدو متألقاً ومشرقاً، وبالإضافة إلى ذلك، يلبي هذا المنتج توقعاتك تمامًا، حيث يحتوي على فيتامين B3 الذي يحسن صحة بشرتك.

منظف ​​جل التبييض من سويس ايمدج 200 مل

لا داعي للقلق بشأن استخدام غسول الوجه Swiss Image لأنه يمنحك بشرة صحية ومتوهجة يسعى الجميع للحصول عليها.

يوفر هذا المستحضر لون بشرة متجانس وجميل مع تقليل تفاوت لون البشرة مما يجعله منتجًا رائعًا. وليس ذلك فحسب، فهو يرقى إلى مستوى توقعاتك تمامًا، ويزود بشرتك بفيتامين B3.

قناع التبييض من سويس ايمدج 75 مل

يمكن أن يمنحك استخدام قناع تبييض الوجه من Swiss Image 75 مل نتائج رائعة. يحافظ هذا القناع على بشرتك رطبة لفترة طويلة ويزيل البهتان مع تفتيح ملامح وجهك، مما يمنحك بشرة متألقة ومتساوية. يلبي هذا المنتج توقعاتك تمامًا، ويزود بشرتك بفيتامين B3.

ماذا تعرف عن شركة الصور السويسرية

Swiss Image International Ltd. تقدم مع شريكتها التصنيع Medina GmbH حلولاً مبتكرة وعالية الجودة للعناية بالبشرة والتي تحظى بشعبية في العديد من البلدان في أوروبا ورابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط.

جميع المنتجات مصنوعة من المياه الذائبة من الأنهار الجليدية لجبال الألب السويسرية، وكذلك من المكونات التي تم الحصول عليها من واحدة من أنقى البيئات الطبيعية في العالم. تحتوي هذه المجموعة على مزيج مثالي من تركيبات المنتجات عالية الجودة في عبوات مبهجة من الناحية الجمالية، مقسمة إلى فئات مختلفة لتناسب جميع احتياجاتك.

تتضمن المجموعة مجموعة العناية الأساسية التي تحتوي على مياه جبال الألب الجليدية ومستخلصات نباتية سويسرية ومناسبة لأنواع البشرة المختلفة، وتغطي ثلاث مراحل التطهير والتنعيم والترطيب.

يحتوي أيضًا على مجموعة منتجات التبييض الخاصة بنا، المخصبة بمركب White-Teen Botanical Complex و Alpine Glacier Water للمساعدة في منع تصبغ البشرة وتفتيح لون البشرة وتقليل ظهور عيوب الوجه.

تساعد مجموعة العناية المضادة للشيخوخة على منع علامات الشيخوخة عن طريق تحسين مرونة الجلد، وبالتالي المساعدة على تلاشي التجاعيد والخطوط الدقيقة، وتوفير الترطيب العميق، واستعادة المرونة وتعزيز تجديد الجلد.

تشتمل مجموعة العناية باليدين والجسم على مرطبات يومية، وكلها غنية بمكونات جبال الألب الطبيعية، بما في ذلك المجموعات التالية تنعيم البشرة وتكثيفها وإشراقها وتهدئتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: