موعد التسجيل في بوابة القبول المركزي الموحد 2023 جامعة الكويت وجامعة عبدالله السالم

موعد التسجيل في بوابة القبول المركزي الموحد 2023 جامعة الكويت وجامعة عبدالله السالم، وهذا بناء على إعلانات وزير التعليم العالي الدكتور حمد الأدفاني بتحديد موعد لانطلاق المرحلة الأولى من بوابة القبول المركزية الموحدة والتي نوجزها في المقال التالي بالحديث عن موعد التسجيل في بوابة القبول المركزي الموحد 2023 جامعة الكويت وجامعة عبدالله السالم، وإضافة الى العد التنازلي للتسجيل في جامعات الكويت وعبدالله السالمة 2023-2024.

تاريخ التسجيل بالبوابة المركزية الموحدة للقبول 2023

تاريخ التسجيل في بوابة القبول المركزية المنفردة لعام 2023 في كل من جامعة الكويت وجامعة عبد الله السالم في الكويت اعتبارًا من يوم السبت الموافق 15 يوليو 2023 م، على أن يستمر التسجيل لمدة اثني عشر يومًا تنتهي يوم الأربعاء الموافق 26 يوليو 2023 م مع ملاحظة أن بوابة القبول المركزية المفردة هي الخطوة الأولى في التقدم للقبول في إحدى الجامعتين من قبل حاملي شهادات الثانوية العامة الذين يستوفون شروط التسجيل.

رابط بوابة القبول المركزي الموحد لجامعة الكويت وجامعة عبدالله السالم portal.ku.edu.kw

اقرأ أيضًا: رابط التسجيل في كلية الملك فهد الامنية 1444 الجديد

كم تبقى قبل بدء التسجيل في بوابة الاستقبال المركزي الموحد 2023

ويبقى البدء بالتسجيل على البوابة الإلكترونية الموحدة للقبول المركزي لعام 2023 بجامعة الكويت وجامعة عبد الله السالم والمقرر لها يوم السبت الموافق 15 يوليو 2023 م.

رابط بوابة القبول المركزي الموحد للتسجيل في الجامعات الحكومية في الكويت

أطلقت وزارة التعليم في الكويت بوابة القبول المركزي الموحد والتي سيتم من خلالها التسجيل في الجامعات الحكومية في الكويت 2023، علي أن تبدأ المرحلة الأولي بالتسجيل في كل من جامعة الكويت وجامعة عبدالله السالم.
وفي المرحلة الثانية سيتم فتح التسجيل في التطبيقي والبعثات الداخلية والخارجية، وستبدأ المرحلة الاولي من التسجيل بتاريخ 15 يوليو 2023 لتنتهي 26 يوليو 2023، حيث يمكنكم الانتقال الي رابط بوابة القبول المركزي الموحد مباشرة من هذا الرابط “من هنا“.
الى هنا نكون قد وضحنا لكم موعد التسجيل في بوابة القبول المركزي الموحد 2023 جامعة الكويت وجامعة عبدالله السالم، بالإضافة إلى مؤقت للعد التنازلي يوضح الوقت المتبقي قبل بدء التسجيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: