معلومات عن غدير السبتي وزوجها

معلومات عن غدير السبتي وزوجها، وهي أستاذ التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية وممثلة كويتية اشتهرت نجمتها في السنوات الأخيرة بلفت أنظار الجمهور، من وجهة النظر هذه فإننا عبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على معلومات عن غدير السبتي وزوجها، الى جانب أجل الحصول على معلومات عنها وعن زوجها وعدد أزواجها وأسباب انفصالها.

معلومات عن غدير السبتي وزوجها

تعتبر غدير السبتي من الفنانين المشهورين في منطقة الخليج، خصوصاً أنها تمتلك أعمالاً فنية ناجحة، وفيما يلي أهم معلوماتها:

  • غدير السبتي ممثلة كويتية بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 تعمل أيضًا كأكاديمية في المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث تقوم بتدريس التمثيل والإخراج.
  • ولدت غدير السبتي في دولة الكويت في 16 ديسمبر 1973 م وانتقلت خلال حياتها إلى إسبانيا وبيروت لإكمال دراستها.
  • تعتبر الفنانة غدير السبتي من الممثلات القصيرات، وسبق أن أوضحت أن طولها لا يتجاوز مترًا ونصف المتر، لكنها لا تعتبر ذلك عقبة، وهي تمارس أنشطتها الفنية بشكل طبيعي.
  • خاضت غدير السبتي خطوبة فاشلة في بداية حياتها، وتزوجت ثلاث مرات، إحداها من الوسط الفني، كان آخرها في فبراير من هذا العام.

من هو زوج غدير السبتي

الزوج الحالي لغدير السبتي غير معروف على الصعيد الإعلامي، رغم إعلان السبتي عن خطوبتها للمرة الثالثة، إلا أنها أكدت أن زوجها لا ينتمي إلى الوسط الفني أو الإعلامي، وأنها التقت خلال طفولتها عندما كان يعيش بالقرب من منزل العائلة، وقالت الأخيرة إنها وجدت حب حياتها بعد سنوات وشتت الظروف بينهما.

معلومات عن غدير السبتي وزوجها

شاهد أيضا: من هي نورة خالد العميري ويكيبيديا

كم مرة تزوج غدير السبتي

ارتبطت الفنانة الكويتية غدير السبتي بها ثلاث مرات خلال حياتها، حيث تزوجت لأول مرة في سن مبكرة من رجل خارج الوسط الفني والإعلامي، لكن الزواج انتهى بانفصال وتركت عزباء ولدان “أسماء وعبد الوهاب” ثم أعلنت السبتي أنها تزوجت من مخرج بحريني لكن زواجهما من أحمد الفردان لم يدم طويلا، وأعلن الأخير طلاقه بعد عام فقط بالنسبة لزوجها الثالث، فهو شخص خارج الوسط الفني تربطها به علاقة حب وحسن جوار، انتهت بالزواج في فبراير 2023 م.

الى هنا نصل إلى خاتمة المقال عن معلومات عن غدير السبتي وزوجها، وحيث حصلت على معلومات عن الفنانة غدير السبتي، وكذلك اسم زوج غدير السبتي الجديد، بالإضافة إلى عدد أزواجها السابقين وسبب طلاقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: