حقيقة فرض غرامة مالية على عدم سداد المخالفات المرورية في الكويت 

حقيقة فرض غرامة مالية على عدم سداد المخالفات المرورية في الكويت ، حيث أوضحت وزارة الداخلية الكويتية الحقيقة هي أنه في حالة عدم دفع المخالفات المرورية في الكويت، يتم فرض غرامة بعد تلقي رسائل من شرطة المرور تفيد بفرض غرامة مرور لتجاوز الموعد النهائي لدفع قواعد المرور، يوضح عبر فقرات مقالنا بدوره حقيقة أنه تم فرض غرامة مالية لعدم دفع قواعد المرور.

فرض غرامة مالية على عدم دفع مخالفة شرطة المرور

انتشرت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خبر إرسال الهيئة العامة للمرور في الكويت رسائل بفرض غرامات على التأخر في دفع المخالفات المرورية المسجلة لدى الهيئة العامة للمرور كما أشارت الرسائل إلى أنه إذا تأخرت هذه الغرامة بعد التاريخ المحدد، فسيتم إصدار غرامة كبيرة، وتضمنت رابطًا للاطلاع على مزيد من التفاصيل.

اقرأ أيضًا: شرح التسجيل في نظام نور الالكتروني عبر النفاذ الوطني وطريقة تغيير كلمة المرور

حقيقة فرض غرامة مالية على عدم سداد المخالفات المرورية في الكويت

بالمقابل نفت وزارة الداخلية شائعات حول فرض غرامة على عدم دفع قواعد المرور مشيرة إلى أن هذه الرسائل هي محاولة للتضليل باستنساخ موقع الوزارة، وحث الجميع على تجنب الاتصال بأي موقع رسمي والتأكد من صحة الخبر عبر الموقع الرسمي قبل الدفع، وأكدت وزارة الداخلية ذلك في ترسل حالة الانتهاك SDA تنبيهات من خلال تطبيق حكومي واحد بسيط.

وهكذا كان واضحا حقيقة أن غرامة مفروضة على عدم دفع قواعد المرور في الكويت ذكرت ذلك وزارة الداخلية الكويتية على موقعها الرسمي على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: