تفاصيل عقد عبدالرحمن الديحاني مع فريق القادسية

تفاصيل عقد عبدالرحمن الديحاني مع فريق القادسية، والذي يعتبر من أبرز وأشهر لاعبي كرة القدم في دولة الكويت، حيث لعب لعدد كبير من الأندية، وحقق العديد من النجاحات والأهداف في حياته الرياضية، ومن خلال فقرات مقالنا سنوضح لكم، أهمها الأمور المتعلقة باللاعب عبد الرحمن ستعرف بالديحاني وكيف التحق بالقادسية الكويت ومدة العقد الذي وقع فيه.

من هو عبد الرحمن الديحاني على ويكيبيديا

عبد الرحمن الديحاني لاعب كرة قدم كويتي شاب يبلغ من العمر الآن حوالي 21 عامًا، ويلعب حاليًا مع نادي القادسية الكويتي، بعد أن وقع معهم عقدًا لمدة خمس سنوات منذ يوليو 2023 م في مجال كرة القدم في البداية لعب لعدد كبير من الأندية والمنتخبات حيث التحق الديحاني بنادي الساحل الرياضي بدولة الكويت طوال فترة حياته كما لعب لفريق كرة القدم الأولمبي، وعرف بتحقيقه للأهداف بمهارة ومهارة كبيرة.

اقرأ أيضًا: من هو والد رجوه ال سيف ويكيبيديا ووش يرجعون

تفاصيل عقد عبدالرحمن الديحاني مع فريق القادسية

انتشرت في الساعات القليلة الماضية الكثير من الأخبار عن عقد مدته خمس سنوات بين نادي القادسية الكويتي مع دفاع قاسي ونادي الكويت الرياضي ونجم المنتخب الأولمبي عبد الرحمن الديحاني، وقد وصف ذلك كثير من الناس العقد كعبور حر تم بين نادي الديحاني ونادي القادسية وجاء ذلك بعد تعثر انتقاله للنادي العربي وأدخلت الأنباء فرحة كبيرة لجماهير نادي القادسية لأن الديحاني كان من أبرز اللاعبين في الفريق الأولمبي.

اقرأ أيضًا: من هو مالك شركة ترولي Trolley الكويت

سبب تعاقد عبد الرحمن الديحاني مع القادسية

ويرجع سبب تعاقد عبد الرحمن الديخاني مع نادي القادسية الكويتي إلى فشل انتقاله للنادي العربي، وبحسب بعض التقارير فإن الديحاني تفاجأ من إدارة نادي العربي رفض نادي العربي التوقيع معه على عقد رغم توقيعه عقدًا مسبقًا، مما أغلق باب المفاوضات مع باقي الأندية، وخسر جميع العروض حتى وقع عقدًا مع نادي القادسية.

أخيرا، تم التعرف على تفاصيل عقد عبدالرحمن الديحاني مع فريق القادسية كما عُرفت أهم الأمور المتعلقة بهذا اللاعب الكويتي الشهير، وتفاصيل انتقاله إلى هذا النادي بعد أن رفض النادي العربي عقده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: