تجربتي مع كريم ديبي وايت وفوائده وبدائله وأضراره

تجربتي مع كريم ديبي وايت وفوائده وبدائله وأضراره، حيث تذكر الفتيات الكثير من المشاركات الفعالة مع تجربتي مع كريم ديبي وايت وهو منتشر بكثرة في الأسواق العربية ويعمل على التخلص من البقع الداكنة على البشرة، بالإضافة إلى تنظيم عملية إنتاج الميلانين مما يساعد على التقليل من ظهور هذه التصبغات في الجلد، ونهتم عبر فقرات مقالنا بالحديث عن تجربتي مع كريم ديبي وايت وفوائده وبدائله وأضراره، ومعرفة طرق استخدامه، والمزيد من المعلومات عنه.

ما هو كريم DepiWhite المتقدم

DèpiWhite Advanced Crème هو كريم مركز متطور مصمم لعلاج البقع الداكنة والعيوب على الجلد.

يؤثر مناخنا المشمس والملوثات البيئية على بشرتنا، مما يؤدي إلى ظهور بقع داكنة وتفاوت لون البشرة، كريم French Dark Spot هو الحل الأمثل لهذه المشكلة لأنه يساعد على توفير بشرة متوهجة ومشرقة مع توفير طبقة من الحماية من أشعة الشمس للبشرة.

يتميز هذا الكريم بتركيبته الطبيعية المستخرجة من النباتات مما يجعله آمنًا وفعالًا للاستخدام على البشرة. يعمل الكريم على توحيد لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة والعيوب في جميع الاتجاهات.

كما أنه يساعد على ترطيب البشرة بشكل مكثف مما يزيد من سرعة استجابة الجلد للعلاج، يمكن استخدام هذا الكريم لعلاج الكلف وبقع الشمس (بقع الكبد) وغيرها من الحالات المماثلة.

تجربتي مع كريم ديبي وايت

إذا كنت تتساءل عن فعالية كريم Debbie White للهالات السوداء، فنحن نقدم لك سلسلة من التجارب التي توضح فعالية هذا المنتج.

يزيل هذا الكريم السواد غير المرغوب فيه للجلد تحت أو حول العينين، كما يقضي على المشاكل الرئيسية التي تسبب الهالات السوداء والانتفاخات تحت العينين، يساعد الكريم أيضًا على تفتيح الهالات السوداء، مما يجعل الوجه منتعشًا وناعمًا.

ومع ذلك، فإن التجربة الشخصية هي الأفضل لتحديد فعالية المنتج، لذلك، قررت أن أجرب كريم Debbie White Dark Circle يوميًا لأنني أعاني من الهالات السوداء لبعض الوقت الآن.

في الأسبوع الأول من الاستخدام اليومي لم ألاحظ أي تحسن في تفتيح الهالات السوداء وظل الوضع على حاله، بعد شهر لم ألاحظ أي تحسن إيجابي في تقليل الهالات السوداء تحت العينين.

ومع ذلك، بعد حوالي شهرين ونصف، لاحظت تفتيحًا طفيفًا في الهالات السوداء تحت عيني على الرغم من أنها لم تختف تمامًا، إلا أنني لاحظت اختلافًا في تقليل الهالات السوداء تحت عيني، وأيضًا، لقد استمتعت بتجربتي مع كريم Debbie White Dark Circle لأنه كريم خفيف الوزن يمتص بسهولة في الجلد.

شاهد أيضا: تعرف على فوائد سمن الغنم للجسم والعناصر الغذائية التي تحتوي عليه

مم صنع كريم ديب وايت

يتكون كريم ديب وايت من مجموعة من المكونات الطبيعية المفيدة للبشرة التي تتخلص من البقع الداكنة وتمنع تكرارها، بما في ذلك كل ما يلي

يحتوي المنتج على أحماض الفاكهة وحمض اللاكتيك وحمض الكوجيك، كما يحتوي على زيوت مفيدة مثل زيت بذور العنب وزيت البارافين وزيت الجلسرين، مما يحسن صفاء البشرة.

كما أنه يحتوي على فيتامينات مهمة مثل فيتامين هـ وفيتامين ج وفيتامين ب 3 ومستخلصات مثل خلاصة اللافندر وأوراق عنب الدب وأوراق البقدونس، وكما أنه يحتوي على مكونات أخرى مثل ثنائي الميثيكون، أربوتين، واللوتولين لتعزيز فعالية المنتج.

فوائد كريم ديبي وايت من إيه سي إم للبشرة البيضاء

هذا الكريم هو جزء من خط ACM DèpiWhite المصمم للتخلص من البقع الداكنة بشكل فعال يحتوي الكريم على تركيبة متطورة تهدف إلى معالجة المناطق الصغيرة من البقع الداكنة بشكل فعال، مما يؤدي إلى تحسين لون البشرة وملمسها.

يساعد الكريم على التخلص من البقع الداكنة الموجودة ومنع ظهور بقع جديدة، ويقلل من معدل إنتاج صبغات الميلانين ويحافظ على توازنها الطبيعي في الجلد.

كما أنه يحسن الترطيب المنتظم والمكثف لنسيج البشرة ويعزز قدرتها على مقاومة التغيرات غير الطبيعية. استخدام واقي الشمس الذي يحمي البشرة من الأشعة الضارة يوفر للبشرة الحماية اللازمة أثناء وبعد العلاج، وللحماية القصوى، يمكنك اختيار واقي من الشمس من مجموعة DèpiWhite مع SPF 50+.

كيفية استخدام كريم ديب وايت

يمكنك البدء بتنظيف وتجفيف البقع الداكنة على الجلد، ينصح باستخدام الكريم مرة واحدة في اليوم في الصباح أو في المساء في هذه المناطق.

يُفرك الكريم بلطف بحركة دائرية على المناطق المصابة من الجلد، ويمكن استخدامه على الوجه والرقبة وأعلى الصدر، ولإكمال العلاج وضمان أقصى قدر من الفعالية والحماية، يوصى باستخدام واقي من الشمس مناسب لهذه المناطق، وهناك أيضًا بعض التوصيات التي تقدم أفضل منتج لهذا الكريم، ومن بينها ما يلي:

تجربتي مع كريم ديبي وايت وفوائده وبدائله وأضراره

  • يجب عليك ة طبيبك قبل استخدام أي منتج على بشرتك، حيث قد تكون لديك حساسية من أي من المكونات أو قد تستخدم أدوية أخرى تتفاعل معها عند استخدامه، من المهم أيضًا مراعاة بعض الأشياء.
  • يجب تجنب استخدام هذا المنتج في حالة وجود بثور أو في حالة استخدام المنتج في المنطقة المراد تفتيحها إذا كنت ترغب في وضع كريم Depi White على بشرتك، اغسل وجهك جيدًا بالماء الدافئ قبل التقديم.
  • يجب أيضًا التوقف عن وضع الماكياج على الجلد قبل استخدام الكريم وطوال فترة العلاج بأكملها، وتجنب استخدام المكياج لمدة 3 أيام على الأقل لتجنب الإصابة بالجلد.
  • قبل وضع الكريم على الجسم، يجب تجنب استخدام الكحول أو العطور لتجنب تهيج الجلد تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن المنطقة التي سيتم وضع الكريم فيها نظيفة وجافة ويجب استخدامها فقط في مناطق صغيرة.
  • يجب استخدام الكريم ليلاً فقط وعدم تعريضه لأشعة الشمس للحصول على أفضل النتائج. يوصى باستخدامه من 3 إلى 6 أشهر.

شاهد أيضا: تجربتي مع الكرفس للتنحيف وما هي الفوائد وطرق الاستخدام

الآثار الضارة للإفراط في استخدام كريم ديبي وايت

مثل أي كريم آخر لتفتيح البشرة، يمكن أن يتسبب استخدام كريم Debbie White في بعض الضرر، لذا دعنا نتعرف عليه:

  • يمكن أن يجفف الكريم الجلد ويهيج البشرة الحساسة.
  • بالإضافة إلى ذلك، بعد استخدام الكريم، قد تظهر بعض على الوجه.
  • أخيرًا، يجب توخي الحذر عند استخدام الكريم لفترة طويلة، حيث قد يؤدي ذلك إلى زيادة خطر الإصابة بسرطان الكبد.

ما هي أنواع كريم ديبي وايت

يمكن تقسيم منتجات Debbie White إلى عدة أنواع، ويمكن الإجابة على سؤالك على النحو التالي:

  • كريم ديبي وايت اليومي المضاد للبقع: يتم استخدامه لتقليل ظهور الشوائب اليومية على الوجه والجسم ويحتوي على مرطبات تساعد على ترطيب البشرة.
  • ديبي وايت جل لمحيط العين: يهدف إلى تفتيح المنطقة حول العينين والتخلص من الهالات السوداء والانتفاخات، كما يحتوي على مرطبات تساعد على ترطيب البشرة الرقيقة حول العينين.
  • Debbie White S لتبييض البشرة وتفتيحها: يتم استخدامه لتفتيح البشرة وتوحيد لونها، ويحتوي أيضًا على مواد مرطبة تساعد على ترطيب البشرة.
  • كريم واقي أبيض غير مرئي: يستخدم كواقي من الشمس لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، فهو يمتص بسرعة ولا يترك أي بقايا بيضاء.
  • ديبي وايت ادفانس لعلاج تصبغ الجلد: يستخدم لعلاج تصبغات الجلد والبقع الداكنة على الجلد ويحتوي على مكونات تساعد على تفتيح البشرة وتوحيدها.
  • قناع ديبي وايت للوجه للتبييض والتقشير: يستخدم لتبييض وتقشير البشرة ويحتوي على مكونات تساعد على تفتيح البشرة وتنقيتها.
  • لوشن ديبي وايت لترطيب وتفتيح الجسم: يستخدم لترطيب البشرة وتفتيح لونها، ويحتوي على عوامل ترطيب تساعد على ترطيب الجسم.

شاهد أيضا: أبرز فوائد السفن اب للكلى والمسالك البولية

ما الفرق بين ACM Depiwhite و ACM Depiwhite المتقدم

تشعر العديد من النساء بالقلق بشكل خاص بشأن الاختلافات بين كريم ACM Depiwhite و ACM Depiwhite Advanced ويمكن الإجابة على سؤالهن على النحو التالي
يستخدم ACM Depiwhite مستخلصات الحليب لتفتيح مناطق مختلفة من الجسم وحتى لون البشرة مثل الركبتين والمرفقين وما إلى ذلك.
أما بالنسبة لـ ACM Depiwhite Advanced، فهو أكثر للبشرة لأنه يساعد على التخلص من جميع أنواع البقع والتصبغات الموجودة على الجلد.

أهم بدائل ديبي وايت كريم

توجد بدائل عديدة لكريمات تفتيح البشرة، ويوجد منها حوالي 10 منتجات، وكلها متوفرة في مختلف الصيدليات في الوطن العربي، وهي:

  1. يحتوي كريم Bioderma White Objective على مجموعة من المكونات النشطة مثل النياسيناميد وخلاصة عرق السوس وفيتامين C وحمض الجليكوليك، وهي مواد سهلة الامتصاص على الجلد وسريعة الامتصاص يساعد على تفتيح المناطق الداكنة من البشرة، ويقشر ويجدد خلايا البشرة، وهو مناسب للبشرة الحساسة.
  2. كريم La Roche-Posay Pigmentclar يعمل على توحيد لون البشرة بشكل واضح ودائم بمرور الوقت عن طريق تقشير خلايا الجلد السطحية بلطف يحتوي على فينيل ألانين وريزورسينول وحمض الفيروليك ويستخدم لمدة 12 أسبوعًا على الوجه والرقبة صباحًا ومساءً.
  3. يحتوي سيروم فيشي ايديال وايت على مادة الريسورسينول التي تعمل كعامل مضاد للالتهابات ويقلل من إنتاج صبغة الميلانين يستخدم السيروم صباحاً ومساءً ومناسب للبشرة الحساسة، ويحتوي على ماء فيشي الحراري الذي يهدئ البشرة. كما أنه خالي من البارابين ولا يسبب تهيجاً أو تهيجاً، ويظهر تأثيره في تفتيح البشرة لمدة 8 أسابيع.
  4. يحتوي كريم فولديكس على مكونات مثل فيتامين سي، أربوتين، خلاصة عرق السوس وأحماض ألفا هيدروكسي، يقلل من إنتاج صبغة الميلانين التي تسبب تغميق لون البشرة، كما يوقف الإنزيم المسؤول عن إنتاج صبغة الميلانين، ويقلل من إنتاجه على العموم. تعمل أحماض ألفا هيدروكسي على تقشير الطبقات الخارجية من الجلد وتحسين مظهر الندبات والعيوب.
  5. يحتوي كريم Tritospot على مكونات تساعد على تفتيح البشرة، بما في ذلك الهيدروكينون الذي يقلل من إنتاج صبغة الميلانين، والتريتينوين الذي يقشر الطبقات الخارجية من الجلد، والهيدروكورتيزون الذي يساعد على تفتيح البشرة مؤقتًا ومع ذلك، فإن استخدام هذا الكريم قد يسبب بعض الآثار الجانبية مثل الالتهاب والاحمرار ولا ينصح باستخدامه على البشرة الرقيقة أو الحساسة.
  6. يحتوي كريم Fade Out على العديد من المكونات الطبيعية لتفتيح البشرة مثل خلاصة عرق السوس وخلاصة التوت وزبدة الشيا وجل الصبار يتوفر في عدة أنواع، بما في ذلك كريم Fade Out لتوحيد لون البشرة البني، وكريم Fade Out Blue Night، وكريم Fade Out Advance لتفتيح البشرة والحماية من أشعة الشمس، وكريم Fade Out Violet لتفتيح البشرة وتقليل ظهور التجاعيد.
  7. يحتوي كريم Romex على الريتينول وفيتامين C ويساعد على تقليل ظهور البقع الداكنة على الجلد.
  8. يحتوي كريم بوبانا على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تقلل من إنتاج صبغة الميلانين وتحسن إشراق البشرة، مثل حمض الكوجيك ومستخلص عرق السوس وفيتامين ج وفيتامين أ وفيتامين هـ والكولاجين.
  9. يحتوي كريم بيزلين على عدة مكونات طبيعية لتفتيح البشرة مثل العسل وفيتامين ج وفيتامين ج وفيتامين هـ وخلاصة البقدونس وورق الزيتون وهو متوفر بعدة تركيبات، منها كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة، كريم بيزلين لتفتيح وشد البشرة، كريم بيزلين الليلي لتفتيح البشرة، وكريم بيزلين للعين.
  10. يحتوي كريم Fair & Eleven على العديد من مكونات تفتيح البشرة مثل أربوتين وحمض الأزيليك وحمض الساليسيليك وفيتامين سي وهو متوفر بعدة أنواع، بما في ذلك كريم Fair & Levin لتفتيح البشرة الداكنة وكريم Fair & Levin لتفتيح البشرة الحساسة وحب الشباب البشرة المعرضة لحب الشباب، كريم Fair & Levin Eye Cream لتفتيح منطقة العين، وكريم Fair & Levin الليلي لتفتيح البشرة الجلد وتحسين نسيجه ومع ذلك، فإن استخدام هذا الكريم قد يسبب بعض الآثار الجانبية مثل الاحمرار والجفاف ويجب تجنبه على البشرة الحساسة أو المتهيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: