هل تم اعفاء الكويتيين من تأشيرة الشنغن لدخول الدول الأوروبية

هل تم اعفاء الكويتيين من تأشيرة الشنغن لدخول الدول الأوروبية، في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الخارجية الكويتية والرغبة في إغلاق هذا الملف في ظل العلاقة الوثيقة التي توحد الكويت وعدد من الدول الأوروبية، يوضح عبر فقراتنا من المقال التالي حقيقة أن الكويتيين معفيين من اتفاقية شنغن للدول الأوروبية.

إعفاء الكويتيين من تأشيرة شنغن

أصبح موضوع إعفاء الكويتيين من تأشيرة شنغن أحد المجالات الرئيسية للمشاورات الرسمية التي بدأها وزير خارجية الكويت والوفد المرافق له خلال زيارته الرسمية لعدد من الدول الأوروبية لتعزيز العلاقات بين الكويت والدول الأوروبية، بما في ذلك فرنسا والنمسا وعدد من الدول الأخرى لحشد الدعم الأوروبي والموافقة على ملف إعفاء المواطنين الكويتيين من تأشيرة شنغن.

اقرأ أيضًا: الاوراق المطلوبة لقرض التمويل العقاري من بيت التمويل الكويتي 2023

هل تم اعفاء الكويتيين من تأشيرة الشنغن لدخول الدول الأوروبية

وتجري مناقشة قضية إعفاء الكويتيين من تأشيرة شنغن لدخول الدول الأوروبية وفي آخر التطورات في هذا الصدد، أعلن رئيس البرلمان الإيطالي الموافقة على إعفاء الكويتيين من تأشيرة شنغن وجهود مجلس النواب في هذا الصدد في إطار البرلمان الأوروبي وفي وقت سابق اشاد وزير الخارجية الكويتي بجهود فرنسا واسبانيا بخصوص هذا الملف.

وهكذا كان واضحا هل تم إعفاء الكويتيين من تأشيرة شنغن لدخول الدول الأوروبية وآخر المستجدات في هذا الملف الذي يحظى باهتمام كبير من الحكومة الكويتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: