ملخص مباراة الكويت والهند 2023 نهائي بطولة اتحاد جنوب آسيا

ملخص مباراة الكويت والهند 2023 نهائي بطولة اتحاد جنوب آسيا، والتي تعتبر من أجمل مباريات البطولة، حيث تم تحقيق العديد من الفرص خلال اللقاء وتمكن لاعبو الفريقين من الوصول إلى الهدف عدة مرات، ومن خلال سطور مثالنا التالية سنتعرف على النتائج من مباراة الكويت والهند 2023 نهائي بطولة اتحاد جنوب آسيا.

ملخص مباراة الكويت والهند 2023 نهائي بطولة اتحاد جنوب آسيا

وشهدت المباراة بين منتخب الكويت ونظيره الهندي الكثير من المرح والإثارة على شوطين، حيث اعتمد الفريقان على مباراة مفتوحة ببعض البنود الدفاعية.

اهداف مباراة الكويت والهند 2023 نهائي بطولة اتحاد جنوب آسيا

نتائج الشوط الأول من مباراة الكويت – الهند 2023 نهائي بطولة اتحاد جنوب آسيا

بدأ الشوط الأول من المباراة بتوسع كويتي كبير، خاصة من العمق، مع بعض المحاولات الخجولة من قبل المنتخب الهندي للوصول إلى الهدف الكويتي، مما أدى إلى الهدف الأول في الدقيقة 14 الذي وقع عليه الرجل العاشر شبيب الخالدي لذا بدأت المباراة تحتدم بالتزامن مع الهجمات الهندية ليحقق هدف التعادل الذي تمكن لاعب الوسط لاليانتسوالا تشانجتي من إحرازه في الدقيقة 38، ليعود المباراة بالتعادل الإيجابي مع الكثير من الخشونة لاعبو الكويت في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى بدون غالب.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء نهائي كأس السوبر السعودي 1444/2023

نتائج الشوط الثاني من مباراة الكويت – الهند 2023 نهائي بطولة اتحاد جنوب آسيا

بدأ الشوط الثاني من المباراة مع بانديا عالي على الجانبين، مع بعض الحواف الخشنة والكثير من الاحتكاكات، خاصة من الكويت التي سمح مسارها بالعديد من التبديلات في الشوط الثاني، لكن هذا لم يؤد إلى خطر حقيقي على الفريق الفريق الهندي الذي أجرى بدوره الكثير من التبديلات على وجه الخصوص في خط المقدمة لكن دون جدوى، لذلك أعلن الحكم انتهاء الشوط الثاني من المباراة ولجأ إلى ركلة جزاء.

اقرأ أيضًا: تردد قناة irib tv3 الايرانية الناقلة لمباراة ايران وامريكا على جميع الاقمار 2023

نتائج الشوط الإضافي الأول من مباراة الكويت والهند 2023 نهائي بطولة اتحاد جنوب آسيا

بدأ كلا الفريقين الشوط الأول بحذر شديد، وكان اللاعبون غير لائقين بشكل واضح، وتمكن البلوز الكويتي من الوصول إلى بوابة الهند في العديد من المحاولات، لكن الجميع كان خجولًا، لذلك دعا الحكم إلى نهاية الشوط الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، وتأجل القرار إلى الشوط الإضافي الثاني.

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر مباراة الاتحاد والنصر كاس السوبر السعودي 2023

نتائج الشوط الثاني الإضافي من مباراة الكويت – الهند 2023 نهائي بطولة اتحاد جنوب آسيا

بدأ الشوط الإضافي الثاني بهجمات خجولة من كلا الجانبين، مع بقاء الكرة في منتصف الملعب لمعظم الشوط، لذلك أجرى مدرب المنتخب الكويتي بعض التغييرات على المخطط التكتيكي للفريق، ولكن دون جدوى في ضوء ذلك الدفاع القوي الذي أظهره المنتخب الهندي، لذلك انتقل قرار المباراة إلى ركلة جزاء.

الى هنا نصل إلى نهاية مقالتنا عن نتائج مباراة الكويت والهند 2023 نهائي بطولة اتحاد جنوب آسيا قدمنا ​​فيه بالتفصيل أهم المعلومات المتعلقة بمسار اللقاء الذي جمع بين منتخب الكويت ونظيره الهندي في بطولة اتحاد جنوب آسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: