رواية أحببتها في انتقامي جميع الفصول للكاتبة عليا حمدي

رواية أحببتها في انتقامي جميع الفصول للكاتبة عليا حمدي، حيث تعتبر تلك الرواية التي أحببتها في انتقامي، كل الفصول، للكاتب علياء حمدي، والكثير ممن كتبوا بشكل احترافي وجدوا شرح طريقة لنشر أعمالهم الأدبية على مواقع التواصل الاجتماعي ومعرفة آراء الناس عنها مما يمنحهم الشجاعة استمر في الكتابة، أو حسّنها، أو حتى اتركها دون الرجوع، وهذه رواية أحببتها، وكما تعتبر “ثأري” للكاتب علياء حمدي من أبرز الروايات التي حظيت بتقدير الجمهور وتطوير أجزائها ورواد الموقع ما هي طبيعة الرواية وتفاصيل كل فصولها.

الرواية في الأدب العربي

الرواية هي واحدة من أكثر أشكال الفن الأدبي لفتًا للانتباه، استنادًا إلى أحداث حقيقية أو خيالية ثم تتطور إلى بنية درامية متماسكة تؤدي إلى الحبكة وتقيم النهاية.

تقدم الرواية القصص والشخصيات بشكل أعمق وتحليلي أكثر من الأعمال الأدبية الأخرى، حيث تصف التفاصيل الدقيقة للحوار وتحللها بشكل مختلف حسب طبيعة الرواية، سواء كانت رواية رومانسية أو غير خيالية أو رواية تاريخية رواية تنبع من أحداث سابقة وتعمل من خلال هذا العرض على إثارة اهتمام القارئ وتنبيه مشاعره وتحفيز تفكيره، خاصة وأن الرواية تتميز بطولها وتعدد شخصياتها، وتصاعد الأحداث بين العالم، والمؤامرات، إلخ.

شاهد أيضا: رواية تركي ورهف اه ياعذابي كاملة واهم شخصياتها وقصتها ملخصة

الكاتبة عالية حمدي

تعتبر من أبرز الكتّاب الجدد الذين انتشروا بعد نشر أعمالها على الإنترنت وفي مدونات الأدب والفن، إذ لم تنشر أيًا من رواياتها المطبوعة، بل تنشرها فقط على مواقع خاصة وتعمل على مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي، ومن أكثر الأعمال لفتا للنظر التي عرفها الجمهور رواية وقعت في حبها انتقاما.

رواية أحببتها في انتقامي جميع الفصول للكاتبة عليا حمدي

تدور أحداث الرواية بين الشخصيتين الرئيسيتين يارا وآدم، وتشارك العديد من الشخصيات الصديقة والعدو في صناعة الأحداث يارا هي نموذج لفتاة جميلة لا تزال في أوج حياتها وتنخرط في علاقة عاطفية أثناء دراستها في المدرسة الجامعة التي يدرس فيها يارا في كلية الصيدلة وآدم خريج هندسة، يدير شركته الخاصة ويلتقي يارا بالصدفة وهناك الكثير من الأشياء التي تحدث بينهم وبين كثيرين يحاولون إعاقة سعادتهم بينما يساعدهم الأصدقاء الآخرون خلال الأزمة وما إلى ذلك.

رواية أحببتها في انتقامي جميع الفصول للكاتبة عليا حمدي

شاهد أيضا: من هو صاحب رواية العجوز والبحر ومعلومات عنه

كم عدد فصول الرواية أحببتها في انتقامتي

تتكون رواية أحببت من أربعة فصول، لكل منها مجموعة مختلفة من الأحداث وتتصاعد بشرح طريقة شيقة ودرامية مع تسارع الأحداث بين البطلين، يارا الفتاة الجميلة التي دخلت كلية الصيدلة، وآدم الشاب رجل كامل الرتبة والشجاعة أكمل تعليمه المعماري ويدير أعماله الخاصة.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مالنا عن رواية أحببتها في انتقامي جميع الفصول للكاتبة عليا حمدي، الى جانب معرفة من هي كاتبة الرواية وأهم المعلومات عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: