موعد عرض مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي 2023 بتوقيت الكويت

موعد عرض مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي 2023 بتوقيت الكويت، هذه من المسلسلات التركية التي تم الإعلان عنها في الأيام الماضية وحققت أيضًا نجاحًا كبيرًا منذ عرض الحلقة الأولى، ومن خلال فقرات مقالنا، سيتم التعرف على أهم الأمور المتعلقة بهذا المسلسل الكويتي، ومن ثم موعد عرض هذا المسلسل، والرابط مشاهدة الحلقة الأولى منه.

مسلسل من يسقط نفسه لا يبكي 2023

المسلسل الذي يسقط نفسه لا يبكي هو مسلسل تركي يعرض حاليا في يونيو 2023، وقد تم الإعلان عن عرضه منذ بداية صيف 2023، حيث يضم هذا المسلسل مجموعة مغامرات من الشباب والمشاكل التي يواجهونها وكيف يتعاملون مع تلك المشاكل للخروج منها حيث يعرض العرض قصة فتاة مدللة تدعى (إليزا) نشأت في منزل والدها كأميرة مدللة، فقط لتلحق بها قصة حب تغير مجرى حياتها.

اقرأ أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل رائحة الفراولة طاقم العمل

موعد عرض مسلسل “من يسقط لا يبكي” 2023 بتوقيت الكويت

أذيعت الحلقة الأولى من مسلسل “من يسقط بنفسه لا يبكي” يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من يونيو 2023 م، الموافق لليوم الرابع من شهر ذي الحجة 1444 هـ بالضبط الساعة الثامنة مساءً توقيت دولة الكويت وتركيا والمملكة العربية السعودية، وكذلك جمهورية مصر العربية على قناة TRT1، وقد حقق هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية منذ حلقته الأولى.

موعد عرض مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي 2023 بتوقيت الكويت

اقرأ أيضًا: توقيت بث مسلسل معاوية 2023 في رمضان على التلفزيون والقناة الناقلة

رابط مشاهدة مسلسل من يسقط نفسه لا يبكي 2023

كما ترى، من يسقط بنفسه، لا يبكي مباشرة ” من خلال الموقع الرسمي هنا حيث أظهر هذا الرابط الحلقة الأولى التي تم عرضها يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر يونيو ومن المقرر أن يتم عرض جميع الحلقات مباشرة من خلال هذا الرابط ويمكن تحميل جميع الحلقات له في أي وقت دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

أخيرا، تم التوصل الى نهاية فقرات مقالنا عن موعد عرض مسلسل “من يسقط لا يبكي” هو 2023 بتوقيت الكويت كما كشفت عن أهم شيء في هذا المسلسل التركي، والقصة التي يرويها، بالإضافة إلى رابط لمشاهدة حلقات المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: