جدول فعاليات اليوم الوطني 93 وشرح طريقة حجز تذاكر

جدول فعاليات اليوم الوطني 93 وشرح طريقة حجز تذاكر، وبينما يستعد شعب المملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني السعودي، سنتحدث في السطور التالية عن إجابة هذا السؤال عبر فقرات مقالنا التالي عن هذه الفعاليات، وكما سنتعرف على أهم المعلومات عن الفعاليات التي ستقام، ومكان في هذا اليوم على جميع المستويات، وأيضا تفاصيل حول كيفية حجز التذاكر للمشاركة في هذه الأحداث.

اليوم الوطني السعودي 93

اليوم الوطني السعودي هو أحد أهم الأعياد الوطنية التي تحتفل بها المملكة العربية السعودية كل عام في الثالث والعشرين من سبتمبر إحياءً لذكرى المملكة العربية السعودية واعتبارها دولة واحدة منذ الثالث والعشرين من سبتمبر عام 1932م، وسيحتفل شعب المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لعدة ساعات، فاليوم الثاني والتسعون هو يوم الجمعة الثالث والعشرون من سبتمبر 2023م، الموافق السابع والعشرون من شهر صفر 1445هـ، ويتميز هذا اليوم بوجود عدد كبير من الفعاليات والأنشطة التي تقام في مدينة واحدة، ويمكن أن يحضر هذه الفعاليات العديد من الأشخاص من مختلف البلدان، ويمكن أن تستمر الفعاليات أكثر من يوم واحد حتى يتمكن الجميع من المشاركة فيها.

إقرأ أيضاً: عروض اليوم الوطني 93 للسيارات تويوتا

فعاليات اليوم الوطني 93

تستضيف المملكة العربية السعودية العديد من فعاليات اليوم الوطني بالتعاون بين مختلف الهيئات والمنظمات على جميع المستويات، ومن أهم الأحداث التي تجري في هذا اليوم ما يلي:

  • وتقام المهرجانات في العديد من مدن الدولة مثل جدة والرياض وحائل والأحساء، حيث تنتشر فرق الرقص الشعبي، كما تنتشر النافورات الراقصة وغيرها من أشكال الاحتفال.
  • تنظيم العروض الجوية باستخدام أفضل وأفضل الطائرات التي تحلق في السماء وتقوم بالعروض في مواقع مختلفة.
  • إطلاق الألعاب النارية في السماء على ارتفاع مئات الأمتار ليراها جميع الناس.
  • إقامة الحفلات بحضور العديد من الفنانين والمطربين من المملكة العربية السعودية وخارجها.
  • إجراء مجموعة من العروض البحرية المتميزة بقيادة القوات البحرية للمملكة.

 جدول فعاليات اليوم الوطني 93 وشرح طريقة حجز تذاكر

كما علمنا سابقاً، يتم تنظيم عدد كبير من الفعاليات على كافة المستويات احتفالاً باليوم الوطني وتتنوع هذه الفعاليات بين فعاليات وأنشطة ثقافية وترفيهية وتجارية، بالإضافة إلى عروض المواهب والحفلات، سنلقي نظرة معًا على كافة الفعاليات التي تم تنظيمها والمقرر تقديمها في اليوم الوطني السعودي الـ 92، حيث سنتعرف على أنواع الفعاليات التي ستقام ومواقعها وتواريخها وجميع تفاصيلها وكذلك كيفية حجز التذاكر لحضور هذه الفعاليات يمكن الاطلاع عليها في الجدول التالي:

اسم الحدث موقع الحدث تاريخ النفاذ توقيت
حفلة محمد عبده جدة سوبر دوم – مقابل استاد الجوهرة – مدينة جدة الجمعة 22 سبتمبر 2023 ه. من الساعة 19:00 إلى الساعة 2:00
العاب ناريه المشي على طول الواجهة البحرية – جدة السبت 23 سبتمبر 2023م من 21:00 إلى 21:07.
بث حي الكورنيش الشمالي – مقابل فندق هيلتون – جدة يوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023م. من الساعة 16:30 إلى الساعة 17:00.
العروض البحرية الكورنيش الشمالي – مقابل فندق هيلتون – جدة يوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023م. من الساعة 16:30 إلى الساعة 17:00.
ويهدف الحدث التاريخي في جدة إلى تسليط الضوء على أهم شواهد تاريخ الأمة. جدة البلد – التاريخية – مدينة جدة سيبدأ في 22 سبتمبر 2023 ويستمر حتى 23 سبتمبر 2023. من 17:00 إلى 23:00
فعالية أمانة جدة أماكن مختلفة في جدة من 19 سبتمبر 2023 إلى 23 سبتمبر 2023 ه. من الساعة 18:00 إلى الساعة 23:00
فعالية اليوم الوطني في نادي جدة لليخوت من تنظيم القهوة السعودية نادي جدة لليخوت – مدينة جدة من 21 سبتمبر 2023 إلى 23 سبتمبر 2023 ه. من الساعة 16:00 إلى الساعة 2:00
فعالية اليوم الوطني في واجهة جدة البحرية واجهة جدة البحرية – مدينة جدة من 21 سبتمبر 2023 إلى 23 سبتمبر 2023 ه. من الساعة 16:00 إلى الساعة 2:00
وتتكون العروض الشعبية من ثلاثة عروض هي: الخطوة الجنوبية – الحبيتي – السمري. واجهة جدة البحرية – مدينة جدة السبت 23 سبتمبر 2023م من الساعة 16:00 إلى الساعة 2:00
تتكون مسيرة الحرس الملكي من 3 مسيرات: مسيرة الفرسان، ومسيرة الموكب، ومسيرة الفرقة. نادي جدة لليخوت – مدينة جدة 23 سبتمبر 2023م من الساعة 18:45 إلى الساعة 19:45.

إقرأ أيضاً: عرض بوربوينت عن اليوم الوطني 93 جاهز للتحميل

كيفية حجز التذاكر لفعاليات اليوم الوطني السعودي 93

يرغب الكثير من الأشخاص في الحضور وحجز التذاكر لحضور الفعاليات حيث يمكن للشخص حضور أكثر من فعالية في حال إقامة الفعاليات في أوقات مختلفة، وفيما يلي سنتعرف على الشرح طريقة والخطوات الواجب اتباعها لحجز التذاكر ليوم الفعاليات الوطنية الـ 93 المملكة العربية السعودية:

  • قم بالوصول إلى أنشطة اليوم الوطني السعودي مباشرة من الموقع الرسمي للأنشطة للهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.من هنا“.
  • وستكون هناك عدة صفحات خاصة بفعاليات اليوم الوطني، سواء كانت مهرجانات أو عروض جوية أو عروض بحرية أو حفلات موسيقية وغيرها.
  • حدد الحدث الذي يريد الشخص حجزه.
  • الضغط على عبارة (شراء التذاكر) للانتقال إلى منصة بيع وحجز التذاكر.
  • الضغط على عبارة (حجز تذكرة).
  • حدد تاريخ زيارتك.
  • حدد عدد التذاكر.
  • اضغط على (حجز التذكرة) مرة أخرى.
  • قم بتعبئة الحقول التي تظهر بالبيانات المطلوبة.
  • حدد شرح طريقة الدفع المناسبة وأكمل عملية الدفع وفقًا لذلك.

وأخيراً تعرفنا معا على جدول فعاليات اليوم الوطني الـ93 وكيفية حجز التذاكر كما تعرفنا على كافة الأنشطة والفعاليات التي ستقام في هذا اليوم، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن اليوم الوطني السعودي وأهم الخطوات التي يجب اتباعها لحجز التذاكر لفعاليات اليوم الوطني السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: