أفكار مكياج اليوم الوطني السعودي 93

أفكار مكياج اليوم الوطني السعودي 93، وتحتفل المملكة العربية السعودية بهذا الحدث بطرق مختلفة ويعبر جميع الشعب السعودي عن فرحتهم بطرق مختلفة بهذا اليوم العظيم حيث يعتبر يوم توحيد المملكة العربية السعودية، والاسم الحالي يكرم الممالك الفردية، وفي هذه المقالة، سوف نتعرف على أفكار مكياج لليوم الوطني السعودي 93.

متى اليوم الوطني السعودي 93

هذا هو اليوم الوطني الثالث والتسعون للمملكة العربية السعودية، يوم السبت 23 سبتمبر 2023م، الموافق اليوم الثامن من ربيع الأول 1445هـ، وهو يوم فرح واحتفالات في مختلف أنحاء المملكة لأنه يدل على توحيد المملكة وإعطائها اسمها الحالي بعد أن كانت تسمى مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها، وكان ذلك في عام 1932م على يد الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله.

أفكار مكياج اليوم الوطني السعودي 93

يعتبر اليوم الوطني السعودي حدثًا كبيرًا تحتفل به المملكة العربية السعودية بطرق مختلفة وتتعمد العديد من النساء والفتيات السعوديات وضع المكياج الذي يدل على اليوم وقيمته وأهميته الكبيرة يمكنك تمييز الفتاة السعودية في هذا اليوم من خلال المكياج الأخضر اللامع الذي يعتبر من الألوان النابضة بالحياة، عدا عن أنه يقلد لون العلم السعودي، وهو لون مناسب للاحتفالات النهارية والمسائية، وسنقوم نقدم لكم بعض أفكار المكياج المتوفرة للاحتفال باليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية، في السطور التالية.

مكياج اليوم الوطني جليتر أخضر داكن

يتم تطبيق ظلال عيون باللون الوردي النيود كقاعدة على الجفون العلوية والسفلية، ثم يتم وضع ظلال عيون أخضر داكن فوقهما، ويتم مزجه جيداً، ثم يتم وضع القليل من ظلال العيون اللامعة فوق الجفن العلوي وفي الزاوية الداخلية للجفون ويمكن استكمال المكياج باستخدام أحمر الخدود الوردي على الخدين، بالإضافة إلى أحمر الشفاه الوردي النيود، فهذا المكياج مناسب للسهرة.

إقرأ أيضاً: اماكن واوقات العروض الجويه لليوم الوطني 93 كاملة 1445

مكياج اليوم الوطني باللون الأخضر الفاتح

تعتمد المرأة في هذا المكياج على اللون الأخضر، حيث يتم وضع ظلال خضراء واضحة فوق وتحت العينين، بالإضافة إلى ذلك، يتم وضع أحمر الشفاه باللون الأخضر الداكن، وتزيين الوجه بنقاط خضراء، ويتم استخدام الماسكارا السوداء لإبراز طول العين عيون، رموش العين، وثم يوضع اللون الأخضر فوقه.

مكياج لليوم الوطني لون أخضر فاتح مرصع بالكريستال

يمكن استخدام مكياج العيون الخضراء مع الظلال الخضراء الفاتحة فوق الجفون العلوية وتحت العينين، مع الجمع بين الظلال الذهبية الفاتحة على طول خط الرموش العلوي والسفلي، بالإضافة إلى رسم كحل على طول خط الجفن العلوي بأكمله، وانتهاءً بمده إلى الأعلى خارج الجفن العين واستخدام أحمر الشفاه الخوخي والباستيل.

إقرأ أيضاً: عروض وقت اللياقة النسائي لليوم الوطني 93 .. فروع وقت اللياقة النسائي

مكياج لليوم الوطني اللون الأخضر الناعم مع لمسات وردية زاهية

وتمنح هذه الإطلالة المرأة السعودية ملامح ملفتة للنظر، حيث تضع مكياج عيون ناعم باللون الأخضر الفاتح تحت عظمة الحاجب وعلى الجفن الثابت، وظلال عيون وردية على الجفن وتحت العين، بالإضافة إلى كحل وملمع ناعم، أحمر الشفاه الوردي عارية.

إقرأ أيضاً: احدث عروض جرير لليوم الوطني السعودي 93 – 1445

مكياج لليوم الوطني اللون الأخضر الزيتوني المعدني

هذا المكياج مناسب للمناسبات المسائية، مع التركيز على تظليل الجفن العلوي بالكامل وتحت عظمة الحاجب بظل البيج الفاتح، ثم ضعي ظل بني على الزاوية الخارجية للعين ومزجه جيداً مع ظل البيج بعد ذلك، ضعي ظلال عيون معدني أخضر على الجفن والجفن، ثم ارسمي خطًا رفيعًا من محدد العيون على الجزء الخارجي من الجفن العلوي، ثم ضعي عدة طبقات من الماسكارا واستخدمي أحمر شفاه بني اللون.

وفي الختام، تجدر الإشارة إلى أنه تم التعرف على بعض منهم أفكار مكياج لليوم الوطني السعودي الـ 93 وبصرف النظر عن ذكر كيفية تطبيق هذا المكياج، فإنه يضيف جوًا من المرح والسعادة لليوم الوطني السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: