اماكن بيع حلاوة المولد النبوي في السعودية 1445 مع الأسعار

اماكن بيع حلاوة المولد النبوي في السعودية 1445 مع الأسعار، ويتزامن ذلك مع اقتراب الاحتفال بذكرى مولد النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- في الدول العربية، والذي يعتبر حدثا دينيا ذا قيمة ثمينة في قلب كل مسلم، وسنرفق لكم عبر فقرات مقالنا عناوين الأماكن المخصصة لبيع حلويات المولد النبوي الشريف في مدن المملكة العربية السعودية.

حلاوة المولد النبوي في السعودية

في اليوم الثاني عشر من كل عام هجري، تحتفل المملكة العربية السعودية وجميع الدول العربية بذكرى ولادة النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- والتي يصادف هذا العام اليوم السابع والعشرين من شهر سبتمبر 2023 حلاوة المولد هي أحد مظاهر الاحتفال بهذا العيد الديني عند المسلمين، حيث يتم تحضيرها في كثير من المحلات التجارية وبيعها لأهل المدينة.

اماكن بيع حلاوة المولد النبوي في السعودية 1445 مع الأسعار

يوجد العديد من الأماكن في المملكة العربية السعودية المتخصصة في بيع حلويات المولد النبوي الشريف، حيث يوجد العديد من التجار والبائعين في هذا المجال ونظراً للإقبال الكبير الذي يحظى به بهذه المناسبة من المواطنين والضيوف والمقيمين في المملكة الذين يقدمون لعملائهم أطباقاً متنوعة لذيذة ذات مذاق لذيذ في هذه المناسبة الطيبة.

مركز ولاء المصري للأطعمة

يعد مركز ولاء للأغذية من أكبر متاجر المواد الغذائية ومن أكبر المراكز المصرية في المملكة العربية السعودية فهي توفر لعملائها مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية من التجارية الشهيرة والمعروفة وكما أنها توفر مجموعة متنوعة من المواد الغذائية غير المعروفة في الثقافة الوطنية للمملكة العربية السعودية، ولهذا السبب تحظى بشعبية كبيرة أرادت تجربتها ومن ضمنها حلويات المولد، ويمكن التواصل على المعلومات التالية:

  • رقم الاتصال بمركز ولاء للأغذية: 508882519 حيث يمكنكم طرح الأسئلة حول توفر منتجات حلويات المولد النبوي الشريف وأسعارها.
  • عنوان المكتب الرئيسي لمركز ولاء للأغذية: طريق الأمير عبدالله بن جلوي بن تركي – الفوطة – مدينة الرياض 12632.
  • حساب مركز ولاء للمنتجات الغذائية على تويتر: لمعرفة المزيد عن العروض المتوفرة لدى ولاء للمنتجات الغذائية يمكنك ة حساب تويتر من هنا“.

محل الشنواني للمواد الغذائية

تعتبر بقالة الشنواني من أشهر محلات المواد الغذائية والمكسرات والحلويات في المملكة العربية السعودية حيث تقدم مختلف أنواع الحلويات ومن ضمنها حلويات المولد النبوي الشريف، وقد أشاد العملاء بالجودة العالية المنتجات التي تقدمها وأسعارها التنافسية كما يوفر خدمات التوصيل إلى باب منزلك ويمكنك التواصل معه باستخدام المعلومات التالية:

  • رقم التواصل مع بقالة الشينواني: يمكنكم التعرف على أسعار حلويات المولد النبوي في متجر الشنواني وتوفر البضائع بالاتصال على الرقم 0505207054.
  • عنوان محل الشنوانى للمواد الغذائية: يقع المقر الرئيسي لمتجر الشينواني لخدمة العملاء وبيع المنتجات في مؤسسة راغب مصطفى الشنواني، العزيزية، مدينة الرياض.
  • حساب متجر الشنواني على تويتر: لمزيد من المعلومات حول العروض الخاصة بالمولد النبوي يمكنكم زيارة حساب الانستقرام من هنا“.

إقرأ أيضاً: صور خلفيات المولد النبوي الشريف 2023 جاهزة

محامص الحناقي

تعتبر سلسلة محمصة الحناكي من أفضل الأماكن التي يمكنك شراء حلويات المولد النبوي بها، كما تقدم لعملائها أنواع وأصناف متنوعة من المكسرات والوجبات الخفيفة والحلويات وغيرها، بالإضافة إلى أنواع حبوب البن ذات الجودة العالية، ويمكنك الاتصال بهم باستخدام المعلومات التالية:

  • رقم التواصل مع محامص الحناكي: لطلب أي من حلويات المولد النبوي المتوفرة في محامص الحناكي يمكنك الاتصال على الرقم 0508849533.
  • عنوان محامص الحناكي: لزيارة المقر الرئيسي لمحامص الحناكي والاطلاع على قائمة المنتجات المتوفرة والأسعار يمكنك التوجه إلى العنوان التالي طريق الخزان – مدينة الرياض.
  • حساب محامص الحناكي على الانستغرام: ولمعرفة أحدث العروض والأسعار يمكنكم زيارة حساب محامص الحناكي مباشرة على الانستغرام من هنا

متجري الإلكتروني

أشاد العديد من الأشخاص بتجربتهم في شراء حلوى المولد النبوي الشريف من متجري الإلكتروني، وهو أحد متاجر الإلكترونيات المتخصصة في بيع العديد من المنتجات الغذائية ومن بينها حلوى المولد النبوي في عبوات فاخرة يتم توصيلها حتى باب المنزل، ويتم الشراء إلكترونياً عبر الدخول إلى الموقع الرسمي للمتجر، ثم طلب المنتجات التي ترغب بشرائها عبر هذا الرابط من هنا تتم عمليات الشراء وفقًا لقائمة الأسعار التالية:

  • سعر علبة شوكولاتة المولد النبوي “ماركة الصعيدي” 30 ريال سعودي.
  • سعر علبة حلويات المولد النبوي مشكلة 25 ريال سعودي.
  • سعر علبة شوكولاتة المولد النبوي “الحمصي” 30 ريال سعودي.
  • علبة حلويات “الايتوال” “المولد النبوي” 15-18 ريال سعودي.
  • علبة حلويات مولد العبد 55-80 ريال سعودي.

أسعار بيع حلويات المولد النبوي في السعودية

تتراوح أسعار أنواع حلويات المولد النبوي في السعودية من 20 ريال سعودي وتصل إلى حوالي 60-85 ريال سعودي، وتختلف الأسعار حسب نوع الحلويات والكمية والوزن، حيث يوجد العشرات من الأنواع المختلفة حلويات المولد النبوي في المملكة العربية السعودية والدول العربية الأخرى.

وأخيرا، تطرقنا عن اماكن بيع حلويات المولد النبوي في السعودية 1445 مع الاسعار للعام الحالي الذي يستعد الكثير من المواطنين السعوديين لشرائه في ذكرى المولد النبوي الشريف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: