موعد اكتتاب اديس القابضة الجديد ومتى يبدأ وينتهي

موعد اكتتاب اديس القابضة الجديد ومتى يبدأ وينتهي، حيث تم تحديد الجدول الزمني للاكتتاب العام لشركة أديس القابضة، إحدى أهم الشركات العالمية في صناعة التنقيب عن النفط والغاز وإنتاجه، لذا يوضح موقع جلف ويكي أيضًا الموعد المقرر للاكتتاب العام الأولي لشركة أديس القابضة قبل الإعلان عن سعر الاكتتاب وتاريخ إغلاق الاكتتاب العام لشركة أديس القابضة.

أديس القابضة للاكتتاب العام

بعد موافقة هيئة السوق المالية على طلب شركة أديس القابضة إصدار 30 من أسهمها بتاريخ 21 يوليو 2023، أعلنت شركة أديس القابضة عن موعد الاكتتاب، وحددت سعر الاكتتاب النهائي لشركة أديس القابضة بـ 13.5 ريال سعودي للسهم الواحد، موضحة أنه سيتم عندها الاكتتاب تبلغ القيمة السوقية لشركة أديس القابضة 15,242.1 مليون ريال سعودي.

شاهد أيضاً: رقم شركة الاهلية لقطع الغيار فرع الفحيحيل وطرق التواصل

موعد اكتتاب اديس القابضة الجديد ومتى يبدأ وينتهي

يبدأ الاكتتاب الفردي في أسهم شركة أديس القابضة يوم الثلاثاء 11 ربيع الأول 1445، الموافق 26 سبتمبر 2023، ويستمر لمدة ثلاثة أيام تجدر الإشارة إلى أن شركة أديس القابضة قامت بتعيين شركة الأهلي المالية كمدير للاكتتاب، كما قامت بتعيين هيرميس وجولدمان ساكس وقام جي بي مورجان بتعيين الأهلي كابيتال كمستشارين ماليين ومنسقين دوليين لعملية الاكتتاب.

شاهد أيضاً: رابط موقع شركة الساير تويوتا الكويت toyota.com.kw

متى سينتهي الاكتتاب العام لشركة أديس القابضة

وينتهي اكتتاب شركة أديس القابضة يوم الخميس 13 ربيع الأول 1445هـ، الموافق 29 سبتمبر 2023م، الساعة 1400 بتوقيت السعودية وتجدر الإشارة إلى أن البنك العربي الوطني، مصرف الراجحي، الرياض الجهات التي تحصل على مبالغ الاكتتاب لقطاع الأفراد هي البنك والبنك الوطني السعودي.

متى سيتم إعلان نتائج الاكتتاب العام في أديس القابضة

وآخر موعد للإعلان عن التوزيع النهائي لأسهم أديس هولدنج المتضمنة في الاكتتاب لعام 2023 سيكون يوم الأربعاء 19 ربيع الأول، الموافق 4 أكتوبر 2023، حيث أن آخر موعد لتسليم الاكتتاب هو الخميس، 13 ربيع الأول 1445هـ، الموافق 29 سبتمبر 2023م.

متى سيتم استرداد الاشتراك الزائد لشركة Addis Holding

ومن المتوقع أن يتم استلام رد الاكتتاب من أديس القابضة بعد إعلان التوزيع النهائي لأسهم أديس القابضة وخلال مدة أقصاها يوم الثلاثاء 25 ربيع الأول 2023 الموافق 10 أكتوبر 2023، كأفراد مقدمي الطلب بالنسبة للمكتتبين الذين لا يحصلون على أسهم في أديس القابضة سوف يحصلون على مبلغ الاشتراك الذي دفعوه.

وهكذا تم التعرف على متى يبدأ اكتتاب اديس القابضة ومتى ينتهي، وبالإضافة إلى الحديث عن انتهاء اكتتاب شركة أديس القابضة، سيتم تحديد سعر الطرح النهائي لأسهم الشركة، بالإضافة إلى توضيح الموعد النهائي للطرح وإرجاع الفائض من أسهم أديس القابضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: