صحة خبر وفاة الفنان كاظم الساهر اليوم هل هو حقيقة أم شائعة 

صحة خبر وفاة الفنان كاظم الساهر اليوم هل هو حقيقة أم شائعة ، حيث يعتبر الفنان كاظم الساهر من أهم وأشهر المطربين العرب العراقيين، ومنذ بداية مشواره الفني في ثمانينات القرن الماضي، قدم العديد من الأغاني الشهيرة في الوطن العربي وخارجه، وعبر فقرات مقالنا سنتعرف على تفاصيل خبر وفاة كاظم الساهر وما حقيقة وفاة كاظم الساهر.

خبر وفاة كاظم الساهر

انتشر صباح اليوم الخميس 15 يونيو 2023 خبر على العديد من شبكات التواصل الاجتماعي يفيد بوفاة الفنان العراقي كاظم الساهر في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت نتيجة مرض خطير أدى إلى وفاته كما أفادت بعض الصفحات الأخرى أنه توفي نتيجة حادث سير أليم في أحد المستشفيات الأوروبية بعد أن تحدث في حفل كان قد دعي إليه في الفترة السابقة.

صحة خبر وفاة الفنان كاظم الساهر اليوم هل هو حقيقة أم شائعة

لم يعلن أي مصدر إعلامي عراقي موثوق عن وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر ولذلك فإن خبر وفاة كاظم الصخر هو مجرد إشاعة غير صحيحة، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الإشاعة تتكرر بين الحين والآخر وتنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن الفنان ينفيها بشكل غير مباشر من خلال مشاركته في إحدى المناسبات من الاجتماعات أو الأحداث الغنائية.

شاهد أيضا: سبب وفاة الشيخ فهد ناصر الشايع ومعلومات عنه

كم عمر كاظم الساهر الحالي

الفنان العراقي كاظم الساهر يبلغ من العمر 66 عاما، من مواليد 12 سبتمبر 1957م في مدينة الموصل العراقية، يعتبر من أهم الشخصيات الفنية في الوطن العربي، اشتهر بتلحين جميع الأغاني التي غناها ما عدا لبعض الأغاني التي تعاون معها وقد حقق ذلك ملحنين آخرين وعرف بالعديد من الألقاب أهمها “سفير الأغنية العراقية” و”قيصر الأغنية العربية”.

وهكذا، تعرفنا على توفي اليوم الفنان كاظم الساهر والذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، مما ترك محبي الفنان الكبير في حالة من القلق والتوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: