متى زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد على رجوى السيف

متى زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد على رجوى السيف، فإن ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية هو الأمير حسين بن عبد الله الثاني، نجل العاهل الأردني الحالي الملك عبد الله الثاني، وبعد إعلان خطوبته على الأميرة رجوى السيف، ابنة رجل الأعمال السعودي البارز خالد بن مساعد السيف، تنتظر الكثير من الناس والشعب الأردني إعلان الديوان الملكي عن موعد زفاف الأمير الحسين ولي عهد الأردن بعد فترة طويلة منذ ذلك الحين خطوبته، ومن خلال موقعنا الإلكتروني سنبين لك موعد زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله.

من هو الأمير حسين بن عبد الله الثاني، ويكيبيديا

الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بن الحسين بن طلال بن عبد الله الأول، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية بعد والده الملك عبد الله الثاني، ولد في 25 يونيو 1994 في العاصمة الأردنية وهو الآن 29 عاما، التحق بالمدرسة الثانوية في King’s College في الأردن، ثم ذهب إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإكمال دراسته الجامعية بدرجة في التاريخ الدولي.

متى زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد على رجوى السيف

ونشر الديوان الملكي الأردني، الليلة الماضية، تغريدة على صفحته الرسمية على تويتر أعلن فيها موعد زفاف نجل الملك عبد الله الثاني وولي عهد المملكة المقبل، الأمير حسين، عقب خطوبته السابقة على الأميرة رجوى بنت خالد بن مساعد السيف وهي ابنة رجل الأعمال السعودي البارز خالد السيف، وسميت موعد حفل الزفاف الذي سيقام في الأول من يونيو من العام المقبل، والذي يوافق اليوم الثاني عشر من عيد الطفل 1444 هـ. كما قامت المحكمة بتفعيل هاشتاغ “نفرح بالحسين”.

  • موعد زفاف الأمير حسين 1 يونيو 2023 م # نفرح بالحسين.

إقرأ أيضا: من هو الامير خالد بن سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع السعودي

من هي زوجة ولي العهد الأمير حسين

وكان الديوان الملكي الأردني أعلن في وقت سابق خطوبة ولي عهد مملكة الحسين على رجوى السيف ابنة رجل الأعمال السعودي البارز خالد السيف، 29 عاما، من مواليد 1994 م وتاريخ ميلادها 28 أبريل 1994، كانت مخطوبة للأمير حسين بن عبد الله الثاني في أغسطس الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: