سر جمال المهرة البحرينية الذي كشفته والدتها

من هي المهرة البحرينية

سر جمال المهرة البحرينية، المهرة التى اشغلت متابعيها بسر جمالها واناقتها الدائمة والمميزة، وهي الفنانة البحرينية فجر وليد الملقبة بلقب المهرة البحرينية، وهي شخصية ذات جمال ساحر وفاتنة الشاشة عند حضورها، فتجذب متابيعها فيتسألون ما وراء هذا الجمال الساحر الجذاب. من موقعنا ترند سوف نوافيكم بكل الاسرار التى تخص جمال الفنانة المهرة البحرينية تابعوا الى نهاية المقال اعزائي .

من هي المهرة البحرينية

هي الفنانة فجر وليد الملقبة بلقب المهرة البحرينية، حيث تعبر من اكثر المشاهير في وقتنا الحالي يتم تسليط الضوء عليهم، لادوراها المميزة في مسلسلاتها، وجمهورها الكبير سواء كان من الخليج العربي، او من الوطن العربي بشكل عام، حيث يبلغ عدد متابينعها على موقع انستقرام حوالي مليون ونصف متابع. وهي متزوجة من المخرج الكبير عادل المسلم، وكانت بينهم قصة حب طويلة ولكن انتهت بالانفصال لاسباب عدة منها القاء القبض على زوجها بتهمة التجارة بالممنوعات.

شاهد ايضا: انستقرام المهرة البحرينية الرسمي

سر جمال المهرة البحرينية

كشفت الفنانة فجر وليد المهرة البحرينة من خلال عدة لقاءت تلفزيونية عن سر جمالها واناقتها الدائمة سواء كان خلال حضورها التلفزيوني او خلال المواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت ان سر جمالها هو الاهتمام الدئم والمستمر يوميا والذهاب الى مراكز التجميل والعناية في الشرة والشعر، وايضا الذهاب الى المراكز الرياضية للاهتمام في شكل الجسم.

واضافت ايضا المهرة البحرينية من خلال لقاءاتها على شاشات التلفاز او المواقع الاجنماعية  ان السر وراء جمالها هو الابتعاد عن الارتباط والزواج وهو السر الاهم وراء جمالها الساحر.

شاهد ايضا: من هي والدة المهرة البحرينية ويكيبيديا

من هو ابن المهرة البحرينية

تزوجت الفنانة فجر وليد المهرة البحرينية من المنتج والمخرج الكويتي عادل المسلم عام 2016، بعد ما كان بينهم قصة حب جمعت بينهم بالزواج، واثمر هذا الزواج بطفل وحد اسمه تميم ولكن ولد وهو بعيد عن ابيه بسبب تقاضيه في قضية تجارة الممنوعات.شاركت الفنانة الكثير من الصور لابنها تميم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت فيه :”امم أدري أن ما يشبهني لاتحطموني ههه خلوها ع الله بس أنا متفائلة أن إذا كبرر بيشبهني يلا هذي صورة ولدكم”.

اهم الاعمال الفنية للمهرة البحرينية

أدت الفنانة الساحرة بجمالها  المهرة البحرينية الكثير من الأعمال الفنية على شاشات التلفاز، سواء كانت مسرحية او مسلاسلات، ومن ابرز هذه الأعمال الفنية كما يلي:

  • مسرحية عاشقة الجن.
  • مسرحية زومبي.
  • مسرحية صرخة الأشباح
  • مسلسل سواق وشغالة..
  •  مسلسل سراي البيت.
  •  مسلسل لقيت روحي.

شاهد ايضا: حقيقة وفاة الفنانة اللبنانية نادين الراسي

الى هنا متابعينا، متابعي موقع ترند نصل الى نهاية مقالنا الذي اوضحنا فيه سر جمال المهرة البحرينية ومن هي المهرة البحرينية ومن هو ابن المهرة الحرينية واهم اعمالها الفنية التى انشهرت من خلالها.

دمتم بود موقع ترند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: