بالصور حفل زواج جيلان علاء و عز شهوان بالصور

زواج جيلان علاء و عز شهوان

بالصور حفل زواج جيلان علاء و عز شهوان بالصور، هناك كثير من التساؤلات من جمهور جيلان علاء وعز شهوان من حقيقة زواجهم، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على الشبكة العنكبوتية في جمهوية مصر العربية والوطن العربي بكل عام عن حقيقة زواج الثنائي جيلان علاء وعز شهوان، حيث كان امس الجمعة حفل الزفاف في مدينة القاهرة الجديدة، من خلال موقعنا موقع ترند سنوافيكم بكافة التفاصيل لزواج الثنائي الممثلة الشهيرة جيلان علاء والموزع الموسيقي، والممثل عز شهوان، تابعونا للنهاية.

تفاصيل زواج جيلان علاء و عز شهون

اقامت الفنانة جيلان علاء والفنان عز شهوان حفل زفاف جمع الكثير من اهل الطرفين والاصدقاء المقربين ومجموعة من الفنانين منهم الفنان مصطفى قمر و الفنان عمرو وهبة والفنان توني ماهر وغيرهم من الفنانين، حيث اقيم الحفل في مصر تحديدا في القاهرة الجديدة، وانتشرت كثير من الصور و مقاطع الفيديو لحفل لزفاف من خلال حسابات الشخصية للفنانين، وكان يسود حفل الزفاف كثير من البهجة والسرور، حيث شارك الكثير في الغناء  من المغنين مثل مصطفى قمر  وغنى بعض من اغانيه الشهيرة منها السود عيونه، وحبيب حياتي، ومنايا، والليلة دوب وغيرهم من اغاني الزمن الجميل.

شاهد من صاحب اغنية العين يا نور العين للشوف تواقه الاصلي وكلمات الاغنية

بالصور حفل زواج جيلان علاء و عز شهوان بالصور

حضر حفل زفاف جيلان علاء وعز شهوان الكثير من الفنانين العرب، وكان مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم مشتعلة بمقاطع الفيديو و صور الزفاف التى جمعتهم مع الثنائي الجميل جيلان علاء وعز شهوان. وتابع الكثير من معجبين جيلان علاء وعز شهوان عن كثب حفل الزفاف.

زواج جيلان علاء و عز شهوان زواج جيلان علاء و عز شهوان

زواج جيلان علاء وعز شهوان

قالت الفنانة لفنانة جِيلان علاء وعِز شهوان في وقت سابق في كثير من اللقاءات التلفزيونية انهما وقعا في الحب وتمت خطبتهما حيث اوضح الفنان عز شهوان ان موعد حفل الزفاف سيكون خلال سنة بحد اقصى، وتم حفل الزواج يم امس الجمعة بتاريخ 14/10/2022 في مدينة القاهرة الجديدة.

من خلال لقاء تلفزيوني اكدت جيلان علاء على علاقتها الوطيدة مع الفنان عز شهوان وقالت ” احنا تعرفنا على بعض في شهر يناير السنة الماضية، واكيد في حاجات بانت من ناحيتي، لكن هو اخد الخطوة الاولى ” . ليرد الفنان عز شهوان عليها قائلا : ” انا الاول وقلتلها على طول ”

شاهد اخر أغنية لفايزة احمد من تلحين محمد سلطان

الى هنا متابعي موقع ترند وصلنا الى نهاية المقال اوضحنا فيه عن تفاصيل زواج الفنانة جيلان علاء و الفنان عز شهوان، والمشاهد الاولى من حفل الزفاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: