قصة وفاء مكي مع الخادمتين كاملة

من هي وفاء مكي على ويكيبيديا

قصة وفاء مكي مع الخادمتين كاملة، وفاء مكي هي الفنانة المصرية الشهيرة والنجمة الساطعة إحدى أشهر الفنانات في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، ولم تبتكر أي أعمال درامية جديدة منذ فترة، ويحتمل أن يكون هذا هو سبب ارتكابها لمثل هذه الجريمة النكراء، وفي هذا المقال الخاص بنا على موقع توترند سنعرض قصة وفاء مكي مع الخادمتين كاملة.

من هي وفاء مكي على ويكيبيديا

وفاء مكي ممثلة من أصول مصرية ولدت في 12 سبتمبر 1966 م، من مواليد محافظة كفرناوي بالمنطقة الغربية بجمهورية مصر العربية، درست في الجامعة وحصلت على دبلوم التجارة، وبدأت مشوارها الفني في عام 1985 م، لأن هذه كانت بداية عملها الدراما شخصية مرحة في مسلسل (ذئاب الجبل) وقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية الجميلة التي حققت نجاحًا باهرًا.

شاهد أيضاً: من هي وصال بيريز ويكيبيديا وما ديانتها ومن زوجها

قصة وفاء مكي مع الخادمتين كاملة

اعتقلت القوات المصرية الفنانة المصرية الشهيرة وفاء مكي عام 2001 م بتهمة تعذيب خادمتين تعملان لديها وهما الشقيقتان مروة / وهنادي فكري عبد المجيد وهاجمتهما وعذبتهما بأقسى أنواع التعذيب، حتى تجلت عواقب العذاب في استجواب الفنانة وفاء مكي، وخلال التحقيق اتضح أن سبب تعذيبها هو أن الخادمة مارفا أخبرت زوج وفاء مكي بشيء ما تسببت في مشاكل بين الزوجين وعذبتهما بمساعدة والدتها.

إقرأ المزيد … من هي كاتي بيري ويكيبيديا وما جنسيتها وكم عمرها

سبب توقيف الفنانة وفاء مكي

في عام 2001 م أصدرت القوات المصرية مذكرة توقيف بحق الممثلة الشهيرة وفاء مكي وسبب الاعتقال أنها عذبت اثنتين من خادماتها لمدة أسبوعين كاملين، وهو أكثر أشكال التعذيب وحشية، لأسباب كانت في الواقع اعتبرت تافهة، مع اتهامات سخيفة من الفنانة وفاء، وأدانت الحكومة المصرية هذا الفعل الخاطئ وجريمة الفظائع التي ارتكبتها وفاء مكي بحق الأختين، وحُبست بالسجن 10 سنوات مع الأشغال الشاقة.

وهنا نكون قد ببينا لكم قِصة وفاء مَكي مع الخَادمتين كاملة، كما تعرفنا على تفاصيلها الكاملة، التي عليها بحث في الاونة الاخيرة كثيراً، وقد شرحنا لكم قصة الفنانة وفاء مكي كاملة حصريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: