تجربتي مع الدكتور خالد الصالح

تجربتي مع الدكتور خالد الصالح، حيث تعتبر هذه إحدى التجارب الناجحة ذات النتائج الإيجابية، ومن خلال سرد تفاصيلها يمكن للمرء تشجيع المرضى الذين يتساءلون مع من جربت دكتور خالد الصالح لزيارة عيادته للحصول على العلاج المناسب ونتعرف من خلال تناول سطور مقالنا هذا سنتعرف على تجربتي مع الدكتور خالد الصالح، وهذا لعدد من المرضى الذين تم علاجهم في عيادة الدكتور خالد الصالح.

تجربتي مع الدكتور خالد الصالح

يأتي العديد من المرضى إلى عيادة الدكتور خالد الصالح للعلاج سواء كانت اضطرابات نفسية أو اكتئاب أو قلق أو مشاكل نفسية أخرى، وفيما يلي بعض أحاسيس المرضى على اللسان كالتالي:

  • التجربة الأولى: لقد عانيت من رهاب السفر حيث لم أستطع ركوب الطائرة وتعذبني من القلق الشديد ولم أستطع النوم قبل يوم السفر لذلك قررت زيارة طبيب نفسي للعلاج واخترت الدكتور خالد علاء صالح الذي وصف لي حبوبا قبل ركوب الطائرة وشعرت بتحسن واضح بعد أن تلقيت دوائك.
  • التجربة الثانية: أنا فتاة في العشرينات من عمري، لكنني كنت أعتقد أنني أكبر بكثير، حاولت الابتعاد عن الناس وإنهاء كل علاقاتي، أردت الابتعاد عن كل شيء باستثناء أن والدي أخذني إلى عيادة الدكتور خالد صحتي.

اسعار الدكتور خالد الصالح 2023 الكويت

إن أسعَار الدكتور خالد الصالح يتم تحديدها تبعًا لعدة عوامل منها حالة المريض وعدد جلسات العلاج وغير ذلك، ويمكن التعرف على الأسعَار وغيرها من التفاصيل من خلال الاتصال على رقم عيادة الدكتور خالد الصالح على أحد الرقمين 68884699 – 55555763 أو من خلال التوجه إلى عنوان عيادة الدكتور خالد الصالح التالي: الكويت، السالمية، جادة 19، شارع عبدالله الفضالة خلال أوقات العمل التي تمتد من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 6 مساءً.

رقم عيادة الدُكتور خالد الصالح

إن رَقم عيادة الدكتور خالد الصالح هو 68884699 – 55555763 وفي حال عدم الرد على الاتصال الهاتفي لانشغال الطبيب بأحد المرضى يمكن ارسال رسائل عبر تطبيق واتساب على ذات الأرقَام، وسيتم الرد عليها في أقرب وقت ممكن من قبل الطبيب أو المشرفين على حجز مواعيد المرضى.

في نهاية مقالنا بعنوان تجربتي مع الدكتور خالد الصالح، والتي تعرفنا على تجارب بعض المرضى الذين زاروا عيادة الدكتور خالد الصالح وعولجوا منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: