من هي زوجة جورج وسوف الاولى والثانية

زوجة جورج وسوف الثانية

من هي زوجة جورج وسوف الاولى وهل له ثانية، حيث هناك الكثير من البحث في الاونة الاخيرة على زوجة جورج وسوف، وهو الامر الذي يعتبر من الاشياء التي لها اهمية كبيرة في الاونة الاخيرة، وذلك بعدما توفي وديع نجل جورج وسوف في الاونة الاخيرة، حيث بدأ البحث للتعرف على من هي زوجة جورج وسوف ومن هي والدة وديع جورج وسوف، وبدورنا سوف نتعرف اليوم في الاونة الاخيرة على من هي زوجة جورج وسوف الاولى ومعلومات عن زوجته الحالية ومن هي والدة وديع جورج وسوف.

من هو جورج وسوف ويكيبيديا

جورج وسوف المطرب والمغني السوري المعروف، وهو من مواليد الكفرون لعائلة مكونة من خمسة أبناء، وفي بدايته الفنية كان بسن ال14، وقد كان من مشاهير سوريا من خلال غنائه موال حاصبيا والتي انتقل بعدها لدمشق للغناء في مطعم الحديقة الخضراء، ولكن نقابة الموسيقيين اصدرت قرارات بمنعه من الغناء وذلك لعدم بلوغه الثامنة عشر من عمره، واحد المعجبين بالموهبة توسط له وسمح لها بالغناء بحجة ان صوته كان اكبر من عمره، وبعدما اشتهر بشكل محلي في لبنان لم يتجاوز ال16 من العمر، وقد قام الفنان جورج يزبك ووديع الصافي برعايته فنياً، كما تعامل مع العديد من الملحنيين مثل سيد مكاوي وشاكر الموجي وبليغ حمدي وقدم معهم العديد من الأعمال واشتهرت أغنيته الهوى سلطان، فنال بسببها لقب «سلطان الطرب» اشترك في برنامج الهواة «ستوديو الفن» عام 1980.

شاهد أيضاً: سبب وفاة وديع ابن جورج وسوف الحقيقي

من هي زوجة جورج وسوف الاولى

عرف ان زوجته الاول هي شاليمار، والتي تم الزواج عليه زواجاً مدنياً في باريس لان اهلها لم يكونوا راضيين عنها، وقد كان يبلغ من العمر 21 عاماً، وفي اقوال اخر لما قام جورج وسوف بطلبها تم رفضه وتزوجها دون علمهم خطيفة، كما درج اطلاق هذه العبارة على هذا النوع من الزيجات رزق منها بوديع وحاتم وجورج جونيور.

من هي زوجة جورج وسوف الثانية

تزوج جورج وسوف للمرة الثانية من بطلة الرالي القطرية الفلسطينية ندة زيدان، جيث كشفت عن انها ا لتقت بجورج وسوف في مستشفى سبيتار في قطر، وقد كانت تعمل كرئيسة قسم شؤون اللاعبين، وقد اشرفت على حالة جورج تولدت قصة حب من النظرة الأولى، وزوجة سلطان الطرب جورج وسوف اكدت في تصريحاتها انها تزوجته على الطريقة الاسلامية على يد مفتى سوريا الشيخ احمد حسون، كما قدم لها جورج وسوف خاتم زواج بتوقيع chaumet، والذي احضره لها من ايطاليا، وقد انجب منها مولودة سماها عيون في العاصمة الدوحة، وندى زيدان تركية الجنسية من اصول فلسطينية، ويحمل والدها الجنسية اليمنية واكتسبت الجنسية من والدتها، وعيون هي البنت الوحيدة لجورج وسوف واخت غير شقيقة لكل من وديع وحاتم وجورج الصغير من زوجته الاول شاليمار التي انفصلت عنه في وقت سابق.

وكانت تقيم معه في بلدة الكفرون بريف حمص ومن بعد ذلك غادرا إلى السويد وحين ظهرت عليها بوادر الحمل آثرت السفر مع والديها للاستقرار في الدوحة نظرا للظروف في سوريا وصعوبة التنقل بين الدول، وكان التقى بها في مستشفى العظام في “اسباير” حين جاء للعلاج بترتيب من ولده “وديع″ الذي يعمل مهندسا في قطر.

وكانت ندى تعمل مسؤولة علاقات عامة في المستشفى قبل انتقالها للجزيرة إضافة إلى نشاطها الرياضي في الراليات باسم دولة قطر كما أنها تشارك في مسابقات الرماية وشاركت في العديد من المسابقات المحلية والدولية في مارس 2017 قرّرت بطلة الرالي القطريّة أن تكسر صمتها وتكشف حقيقة طلاقها بعدما كانت قد قرّرت التزام الصمت منذ زواجها من جورج وسوف قبل ثلاث سنوات ومن ثم الحديث عن دعاوى طلاق بين الثنائي.

بعد تصدرها غلاف مجلة «زهرة الخليج» في مقابلةٍ حصرية كاشفو خلالها عن سبب دعوى الطلاق الّتي رفعتها. وفي عنوان عريض، ورد على غلاف المجلة التالي «ندى زيدان: لأجل ابنتي طلبت الطلاق من جورج وسوف».

شاهد أيضاً: من هو زوج براء الزبيدي وما هي حقيقة طلاقها

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل حول من هي زوجة جورج وسوف الاولى والثانية، وقد بينا لكم التفاصيل كاملة، وتعرفنا على زوجته الاولى والثانية، كما بينا لكم من هو جورج وسوف الفنان السوري المشهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: