فيديو رقص الملكة رانيا في حنة رجوه ال سيف كامل

فيديو رقص الملكة رانيا في حنة رجوه ال سيف كامل حناء اشتعلت فيه النيران على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو للملكة رانيا العبد الله ملكة الأردن الحالية وهي ترقص في حفل حناء ابنتها صهرها، رجوى ال السيف، زوجة المستقبل لابنها الأمير حسين بن عبد الله الثاني، أثار الفيديو جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو الذي يعبر عن تواضع الملكة رانيا التي تتميز بحضورها القوي وإلهامها لكثير من النساء والشباب في الأردن وخارجه، يعتبر مثالا حيا للقيادة النسائية و يلعب دورًا مهمًا في تعزيز الصورة الإيجابية للأردن وتعزيز قيم التعاون والتسامح والتقدم في المجتمع، ومن خلال موقع 2trend نقدم لكم فيديو للملكة رانيا وهي ترقص في حفل حنة رجوة ال سيف.

من هي الملكة رانيا ويكيبيديا

الملكة رانيا العبد الله – زوجة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملكة الأردن الحالية رانيا، المعروفة سابقًا باسم رانيا ياسين، ولدت في 31 أغسطس 1970 في الكويت، تعتبر من أبرز الشخصيات النسائية في الأردن وهي مشهورة عالمياً بجهودها الإنسانية والتعليمية والتنموية.

تحظى الملكة رانيا بشعبية واسعة في الأردن والخارج وتتمسك بدورها الرسمي كزوجة للملك بالإضافة إلى نشاطها الاجتماعي، وتتركز جهودها على مجالات مثل تعليم الأطفال وتمكين المرأة وتنمية المجتمع وحقوق الإنسان.

الملكة رانيا رائدة في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للتوما هو اصل مع الجمهور ونشر همومها والتواصل مع الشباب والمجتمع، ولديها حسابات نشطة على وسائل التواصل الاجتماعي وتنشر محتوى حول القضايا الاجتماعية والتعليمية والثقافية.

شاهد أيضاً .. متى تولى الملك حسين بن طلال الحكم في الاردن

فيديو رقص الملكة رانيا في حنة رجوه ال سيف كامل

أقيم أمس حفل الحناء للأميرة رجوة السيف زوجة ابن العائلة المالكة للمملكة الأردنية الهاشمية، وانتشر مقطع فيديو قصير للملكة رانيا وهي ترقص في رقوة الحناء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أحدثت ضجة كبيرة وحصلت على نسبة عالية من المشاهد، حيث تضمن 2trend حفل العديد من الأغاني الشعبية التقليدية، وعدد من الأغاني الأردنية والأغاني المملكة العربية السعودية، وكذلك مشاهدة فيديو للملكة رانيا كامل وهي ترقص.

شاهد أيضاً . بالفيديو حادث نفق العقبة في الاردن كامل

رسالة الملكة رانيا إلى والدة رجوي

وجهت الملكة رانيا العبدالله، رسالة إلى والدة رجاء والمشاركين في حفل حناء رجوى السيف الذي أقيم يوم الإثنين 22/5/2020 م، وهم سيرمونها في أعينهم.

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل بخصوص فيديو رقص الملكة رانيا في حنة رجوة ال سيف كامل، والتي ظهرت فيها الملكة رانيا وهي ترقص في حفلة زواج وحنة ابنها الامير حسين مع زوجته رجوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: