موعد صلاة عيد الاضحى 2023 في العاصمة الكويت

موعد صلاة عيد الاضحى 2023 في العاصمة الكويت، حيث تختلف سنه بعد سنة، وبسبب التناقض بين عدد الأيام في السنة الشمسية وعدد الأيام في السنة القمرية ؛ تعتمد مواقيت الصلاة، بما في ذلك صلاة عيد الأضحى، على مواقيت شروق الشمس وغروبها، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على موعد صلاة عيد الاضحى 2023 في العاصمة الكويت، الى جانب ذكر مؤقت للعد التنازلي لمعرفة الوقت المتبقي له دعاء.

موعد صلاة عيد الاضحى 2023 في العاصمة الكويت

لم تحدد وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية موعد صلاة عيد الأضحى لعام 2023 م في العاصمة حتى الآن، على الرغم من اقتراب موعد العيد، إلا أن موعد هذه الصلاة يأتي بعد شروق الشمس وارتفاعها، مثل رمح في كبد السماء ومنذ شروق الشمس في مدينة العاصمة الساعة 451 صباحا يبدأ وقت صلاة عيد الأضحى الساعة 506 صباحاً.

شاهد أيضاً: تهنئة بمناسبة عيد الاضحى رسمية 2023 بالاسم والصورة “تهاني عيد الاضحى الرسمية”

ما هو موعد عيد الأضحى 2023 في الكويت

يبدأ موعد صلاة عيد الأضحى عام 2023 م في العاصمة الكويتية في تمام الساعة 506 صباحًا، ولم تعلن وزارة الأوقاف عن الموعد الرسمي لإقامة الصلاة حتى الآن. والشؤون الإسلامية، وجميع المسلمين في الكويت مطالبون بالذهاب إلى المصليات والمساجد المخصصة لصلاة العيد حتى يتسنى للأصدقاء وأفراد الأسرة المشاركة في فرحة هذا العيد.

شاهد أيضاً: موعد صلاة عيد الاضحى 2023 في محافظة الجهراء

بهذا نصل الى ختام فقرات مقالنا موعد صلاة عيد الاضحى 2023 في العاصمة الكويت، الى جانب ذكر مؤقت للعد التنازلي لمعرفة الوقت المتبقي له دعاء، وبحسب البيان الرسمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، من أجل أن يؤدي المسلم صلاة جماعية، وهذه من الأدعية التي يمكن أداؤها في المنزل إذا لم يكن لدى المسلم وقت للاجتماع، أو غير قادر على اللحاق بالركب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: