من هو العميد سالم عبدالحميد الحجي ويكيبيديا

من هو العميد سالم عبدالحميد الحجي ويكيبيديا، والذي يعتبر واحد من أبرز ضباط السلك العسكري الكويتي والذي يتضح من كفاءته وإخلاصه وتفانيه، وسنكتشف عبر فقرات مقالنا بالحديث عن أهم المعلومات المتعلقة بهذه الشخصية الكويتية المتميزة، وسيرته الذاتية الى جانب مجال عمله.

من هو العميد سالم عبدالحميد الحجي ويكيبيديا

العميد الركن سالم عبد الحميد الحاج ضابط في وزارة الداخلية الكويتية ونجل الضابط عبد الحميد الحاج، أول مدير لكلية الشرطة الكويتية بعد إنشائها، العميد الركن سالم عبد الحميد الحاج، عُرف بأخلاقه الرفيعة، وإخلاصه في العمل، وكفاءته في المنصب وكان في وزارة الداخلية الكويتية خاصة خلال فترة حظر التجوال الذي فرضته الحكومة الكويتية لمنع انتشار وباء فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: من هو عبدالرحمن الديحاني ويكيبيديا

العميد الركن سالم عبد الحميد الحاج السيرة الذاتية

يقدم الجدول التالي أهم المعلومات عن العميد الركن سالم عبد الحميد الحاجي :

اسم سالم عبد الحميد الحاج
اسم الاب عبد الحميد الحاج
تاريخ الميلاد مجهول
مكان الميلاد الكويت
جنسية يحمل الجنسية الكويتية.
دِين دين الاسلام
فصل ضابط
صنف عميد
لغة عرب
موقع الكويت

اقرأ أيضًا: من هو علي محمد ثنيان الغانم ويكيبيديا

كم عمر العميد الركن سالم عبد الحميد الحاجي

ان عمر العميد الركن سالم عبد الحميد الحاج وسائط مجهولة حيث أن معظم معلوماته الشخصية ظلت سرية، على الرغم من شهرته في مجال عمله بوزارة الداخلية، حيث أثنى عليه المراقبون والمواطنون لحسن معاملته وحسن أخلاقه وشرح طريقة توما هو اصله مع الأشياء.

اقرأ أيضًا: من هو المخرج هشام شربتجي وسبب وفاته

من هو الأب العميد الركن سالم عبد الحميد الحاج

أب العميد الركن سالم عبد الحميد الحاج هو الرائد عبد الحميد حجي أول مدير لكلية الشرطة بعد إنشائها، وقد عمل قرابة 47 عامًا في وزارة الداخلية، وقام بتغيير العديد من المناصب، بما في ذلك منصب مدير عام المديرية العامة للاتصالات والإنقاذ الشرطي والمدير العام للمرور العام الشرطة عام 1980.

العميد الركن سالم عبد الحميد الحاج من وين

العميد الركن سالم عبد الحميد الحاج من عائلة الحاج الكويتية والتي تعتبر من أقدم العائلات التي سكنت الكويت، ولكن لا يعرف الإعلام إلى أي قبيلة تنتمي إليها، حيث توجد عدة عائلات في الكويت تحمل اسم الحاج، ولا علاقة بينهم، فمنهم من قبيلة الحاج النحاس ومن قبيلة المناصير ومنهم الحاج من قبيلة الدواسر.

أخيرا، نكون قد تعرفنا على من هو العميد سالم عبدالحميد الحجي ويكيبيديا، والمزيد من المعلومات عن الضابط الذي سبقته دائمًا سمعته التي لا تشوبها شائبة، كان نموذجًا للأخلاق والإخلاص والتفاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: