سبب طلاق لمى الاصيل وباسل خير الحقيقي والخلافات بينهم

سبب طلاق لمى الاصيل وباسل خير الحقيقي والخلافات بينهم، انفجرت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بخبر طلاق لمى الأصيل من زوجها فاسيلي خير، وأثار هذا الخبر الكثير من الإثارة في سوريا وفي جميع أنحاء الوطن العربي، وكان هذا بعد زواج دام 12 عامًا وكانا في علاقة حب جميل جدًا وهما من أشهر الشخصيات النشطة في مواقع التواصل الاجتماعي حيث يقدمون محتوى فكاهيًا مضحكًا ويتم متابعتهم من قبل عدد كبير جدًا من الناس من جميع أنحاء العالم، وفي مقالتنا على موقعنا سنبين لكم السبب الحقيقي لطلاق لمى الأصيل وفاسيلي خير.

من هو باسل خير ويكيبيديا

باسل خير، شاب سوري الأصل، متزوج من لمى الأصيل، شابة سورية ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولديهم قناة على يوتيوب، ينشرون فيديوهات نكت مضحكة وأيضاً ينشرون يومياتهم على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لا يظهر باسل خير سوى ظهوره في مقاطع فيديو مع زوجته لمى الأصيل.

شاهدي أيضاً: من هي أسماء أبو اليزيد ويكيبيديا ومن هو خطيبها

من هي لمى الأصيل السيرة الذاتية

لما مهدي الأصيل، سوري الجنسية، ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت عام 1985 م. في مدينة حماة السورية، تزوجت فاسيلي خير عام 2011 وأعلنت انفصالها عنه قبل يومين من وفاتها 2023 AD Lama اكتسبت شهرة كبيرة لدى المشتركين من جميع أنحاء العالم، فهي تقدم محتوى رائعًا وجميلًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدي أيضاً: من هو محمد خرماشو الفنان السوري وسبب وفاته

سبب طلاق لمى الأصيل وفاسيلي خير

انتشر خبر طلاق لمى الأصيل وفاسيلي خير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وانتشر هذا الخبر على نطاق واسع عبر تويتر ورواد منصات التواصل المختلفة، وهم شخصيات فاعلة في مواقع التواصل الاجتماعي، وأن خبر الطلاق هو الحقيقة وليس شائعة، وأن السبب الحقيقي للطلاق هو أن باسل خدع زوجته لمى أكثر من مرة واكتشفت زواجه السري من فتاة أخرى أصغر منه بخمسة عشر عامًا، وهو ما دفعتها لطلب الطلاق، وطالبت المحكمة بحضانة طفليها، ونشر باسل صورة لدعوى الطلاق المرفوعة ضده على حسابه على إنستجرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: